عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ظافر العابدين.. نجوم فيلم أنف وثلاث عيون يتألقون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم

ظافر العابدين - سلمى
ظافر العابدين - سلمى أبو ضيف

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات فيلم أنف وثلاث عيون على حضور عرض الفيلم اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون في مهرجان البحر الأحمر

ومن هؤلاء النجوم: ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، صدقي صخر، أسماء جلال، وغيرهم.

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

وتدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً! 

تجربة أمير رمسيس في فيلم أنف وثلاث عيون

وسبق وأن أكد المخرج أمير رمسيس على أن الفنان ظافر العابدين هو الممثل المناسب لبطولة فيلم أنف وثلاث عيون، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

وقال أمير رمسيس: دايما الممثل المناسب في المكان المناسب واعتقد أن ظافر مع بعض هنقدر نطرح طرح جديد لشخصية هاشم، فبالتالي عندنا شخصية جديدة مبنية بشكل جديد وأنا مبسوط من التناول اللي عاملينه أنا وظافر.

وتابع حديثه عن الفيلم قائلًا: كنت متخوف من شكل تقديمها لأنه عشان تتحول لفيلم متماسك سينمائيًا وليس كرواية كان صعب جدًا وبسرعة جدا قرأت الدرافت الأول اللي كاتبه وائل وكل مخاوفي زالت في ثانية واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي