عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الحديدي: العلاقة بين كولر وعبد القادر وصلت لطريق مسدود

كولر وعبد القادر
كولر وعبد القادر

علَقَ عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق على أنباء استبعاد أحمد عبد القادر وصلاح محسن من قائمة الفريق المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية الشهر الجاري.

الحديدي: العلاقة بين عبد القادر وكولر وصلت لطريق مسدود 

وقال الحديدي في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":العلاقة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وأحمد عبد القادر وصلت إلى طريق مسدود، واللاعب بات خارج حسابات الجهاز الفني تمامًا وأصبحت أيامه معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، وكذلك صلاح محسن الذي لا يحظى بثقة المدرب السويسري.

استبعاد صلاح محسن وعبد القادر من قائمة الأهلي في كأس العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن قائمة النادي الأهلي التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة السعودية، حيث استبعد المدير الفني كلا من أحمد عبد القادر وصلاح محسن.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد كل من صلاح محسن إلى جانب أحمد عبد القادر لأسباب فنية إلى جانب محمود متولي بسبب الإصابة، فيما يغيب أيضا كل من المغربي رضا سليم بسبب إصابته بكسر في الترقوة، إلى جانب التونسي محمد الضاوي كريستو لعدم الجاهزية الفنية.

قائمة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي