عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي يشيد بإطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري: تكريم لكل فنان مصري

هاني رمزي
هاني رمزي

أشاد الفنان هاني رمزي بإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد الكباري، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

هاني رمزي يشيد بإطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري

وكتب هاني رمزي: "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديراً لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات هاني رمزي عن غبي منه فيه

وسبق وأن قال الفنان هاني رمزي، أنه أجرى عدة محاولات عديدة لفكرة وجود جزء ثاني من فيلم "غبي منة فيه"، وأنه أحب تلك الفكرة للغاية وليس لديه أي مانع في ذلك، ولكن سيناريو الجزء الثاني لم يكن جيد لكي يكون مناسب لنفس نجاح الجزء الأول.

وتابع هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد "2،: "معنديش مانع أن يكون في جزء تاني ولكن السيناريو مطلعش بالجودة الكويسة اللي تخليه جزء تاني لأنه لازم يليق بنجاح الجزء الأول أو يزيد عنه ويستحق المشاهدة.. ممكن الجزء التاني ياخد من رصيد الأول لو طلع وحش.. أنا بحاول أحافظ حتى هذه اللحظة على نجاح العمل وتاريخة ومكانته عند الناس".

وأستكمل هاني رمزي حديثه قائلا، أن غياب النجم حسن حسني وطلعت زكريا وسعيد طرابيك بعد رحيلهما سوف يؤثر للغاية على العمل بالنسبة لإمتداد الأحداث وفكرنا أن نضع الشخصية في عمل جديد بأحداث جديدة وشخصيات جديدة، وحاليا بصدد في التفكير هل سيكون العمل مجزي أم لأ والمقترح قائما ولكن حاليا لم نقم بأي خطوة.

هاني رمزي عن شائعة اختفائه: ناس بتهري وخلاص وحتى الكدب مش عارفين يكدبوه

وعلى صعيد أخر، خرج الفنان هاني رمزي لـ يتحدث عن شائعة اختفائه، والذي تداولها عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا في الساعات الماضية، مشيرا إلى أنه يستمع بإجازته الصيفية في الساحل.

وقال هاني رمزي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، والمذاع على شاشة قنوات صدى البلد: انا مختفي في الساحل الشمالي تخيل دا أحلى اختفاء، أنا مش بتفرج ومش بهتم بالناس دي خالص، أنا صحيت على كم كبير من الرسائل قولتلهم يا أخوانا في ايه، دانا يومها بالليل كنت بتفرج على مسرحية في المسرح القومي، وطلعت الساحل بعدها ولما سألوني قولتلهم عالم بتهري وخلاص، حتى الكدب مش عارفين يكدبوه.

تابع موقع تحيا مصر علي