عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة العرض الخاص لفيلم شماريخ بحضور صناعه| صور

آسر ياسين - أمينة
آسر ياسين - أمينة خليل

حرص أبطال وصناع فيلم شماريخ على الاحتفال بالعرض الخاص له، في أحد سينمات القاهرة، يوم الاربعاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر

العرض الخاص لفيلم شماريخ

ومن النجوم والنجمات الذين تواجدوا في العرض الخاص: آسر ياسين وزوجته، أمينة خليل، أنوشكا، محمد علاء، عمرو سلامة، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وضيوف آخرين.

تفاصيل فيلم شماريخ

جدير بالذكر، أن فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين، ومن المقرر أن يعالجوا الفيلم بوفاته أو بتعرض لإصابة ما.

وتم عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومن المقرر عرضه في السينمات بداية من يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

دور محمد ثروت في فيلم شماريخ

وسبق وأن كشف الفنان محمد ثروت عن تفاصيل دوره في فيلم شماريخ، الذي تم عرضه منذ أيام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقال محمد ثروت خلال لقاء له ببرنامج عرب وود: مشارك في فيلم شماريخ بدور ضيف شرف، والدور مش كوميدي، وعمرو سلامة لما جه كلمني في الدور، أنا بحب آسر ياسين على المستوى الشخصي، وحبيت ضيف الشرف دا، لأنه بيظهر في لحظة معينة في الفيلم بتغير مجرى الأحداث، وهو دور مختلف تماما عن الأدوار اللي بعملها، ومفهوش كوميدي غير في مواقف معينة.

عمرو سلامة عن فيلم شماريخ: كتبته من 15 سنة

وعلى صعيد أخر، كشف عمرو سلامة عن تفاصيل تجربته الفنية في فيلم شماريخعلى هامش ندوة فيلم شماريخ الذي عرض ضمن أفلام مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في جدة.

وقال عمرو سلامة: أنا محظوظ لإن عندي طاقة إنتاجية كبيرة، بكتب كتير ودايما بقول إن العمر مش هيكفي أخرج كل المشاريع اللي كتبتها وطورتها ونفسي أقدر أنفذ المشاريع كلها وخاصة اللي بحضر ليها من فترة كبيرة و"شماريخ" واحد من المشاريع دي، واللي بدأ معايا من طفولتي وكتبته كامل من 15 سنة وبعته لآسر في 2008 وكان مختلف وكل شوية الفكرة تتطور وتتغير علشان تواكب زمنه.

تابع موقع تحيا مصر علي