عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة لـ أسر ياسين بعد تعاونهم في فيلم شماريخ: رحلة لم تكن تبدأ بدونك

عمرو سلامة وأسر ياسين
عمرو سلامة وأسر ياسين

شارك المخرج عمرو سلامة جمهوره ومتابعيه مجموعة صور جديدة جمعته بالفنان أسر ياسين من كواليس تصوير فيلم شماريخ، موجها رسالة شكر للفنان على تعاونه معه في هذه الرحلة التي كان يحلم بها منذ الطفولة.

تحيا مصر

عمرو سلامة يوجه رسالة لـ أسر ياسين

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أشكرك يا آسر على هذه الرحلة، لم تكن لتبدأ بدونك ولم تكن لتكتمل بدون تفهمك وجلدك وتفانيك وحرفيتك وإيمانك بالحلم المشترك.

عمرو سلامة يتحدث عن فيلم شماريخ

وكان قد تحدث عمرو سلامة عن فيلم شماريخ، قائلا: فيلم شماريخ  بدأ معايا من طفولتي وكتبته كامل من 15 سنة وبعته لآسر في 2008 وكان مختلف وكل شوية الفكرة تتطور وتتغير علشان تواكب زمنه، الفيلم مكنش بيتكلم عن الشماريخ، الشماريخ دي ظهرت من 3 أو 4 سنين، والفيلم لما فكرت فيه في 2008 كنت وقتها مشغول بحاجات غير اللي مشغول بيها دلوقتي.

وتابع حديثه، قائلا: استعنت بمصمم أكشن كوري في فيلم شماريخ، ولما جه عمل تدريبات كبيرة ومكنش معاه دوبليرات فجيبنا فريق كبير وخدوا فلوس كتير، أنا متأثر جدا بالأفلام  الكوري.

مواعيد عرض فيلم شماريخ

ويذكر، أنه تم عرض فيلم شماريخ ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وذلك في يوم 1 من شهر ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن يشهد العمل عرضه الأول في السينمات العربية بداية من يوم 7 من شهر سبتمبر الجاري،ويرض في السينمات المصرية بداية من يوم 14 من شهر ديسمبر، وعرض خاص في دبي بيوم 5 من نفس الشهر.

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ إلى جانب الفنان أسر ياسين كلا من النجوم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية حيث ينتظره العديد من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي