عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إطلاق اسمه على كوبري جديد.. إلهام شاهين عن عادل إمام: رمز وطني وفني كبير

عادل إمام
عادل إمام

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على ماحدى الكباري الجديدة، مهنئة الفنان الكبير بهذه المناسبة ذاكرة تاريخه الفني والوطني الدائم.

تحيا مصر

إلهام شاهين تهنئ الزعيم عادل إمام

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة مجموعة صور لها مع الزعيم عادل إمام: مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير و الصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد ةسمه .. عادل إمام رمز وطني و فني كبير . تربع على عرش النجومية سنين طويله فى كل مراحل عمره .. و أسعدنا بفنه فى المسرح و السينما و التليفزيون .. تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدولة المصرية .. تحيا مصر.

هاني رمزي يشيد بإطلاق اسم عادل إمام على كوبري

وكان قد أشاد الفنان هاني رمزي هو الأخر بهذا الأمر، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديراً لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية".

عزة مصطفى: كنت بنادي بإطلاق اسم الزعيم في وقت من الأوقات 

بينما قالت الإعلامية غزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: أنا واحدة من الناس اللي نادت بإطلاق اسم الفنان عادل إمام في وقت من الأوقات أنا نفسي في تكريم للفنان العظيم عادل إمام بإطلاق اسمه على أي ميدان أو شارع.. إحنا بنتكلم عن اسم مهم ورمز من رموز الفن المصري.. أعتقد إن مافيش حد ميعرفش عادل إمام على مستوى العالم ودي أقل حاجة ممكن نتقدمها له.

ويذكر، أنه أطلقت محافظة القاهرة اسم الفنان عادل امام، على كوبري بشارع صلاح سالم بمدينة نصر، وذلك ضمن سعي الدولة على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التى تنفذها الدولة تقديرًا لما قدموه فى سبيل الوطن.

ومن المقرر أن يتم إطلاق اسم المزيد من نجوم الفن لسعيهم الدائم على رصد القصص الوطنية والسياسية في أعمالهم الفنية وشعورهم بالانتماء إلى وطنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي