عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عادل إمام تثير الجدل.. اعرف الحقيقة

عادل إمام
عادل إمام

حقيقة وفاة عادل إمام.. عادت أنباء وفاة عادل إمام لإثارة الجدل على الساحة مرة أخرى، وذلك بعد إطلاق اسم الزعيم على إحدى الكباري الجديدة بالقاهرة، وهو ما جعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا يتداولون أخبار تفيد وفاة عادل إمام.

تحيا مصر

وفاة عادل إمام

شائعة وفاة عادل إمام ليست بالجديدة على الجمهور، لذا أصبح العديد لا يصدق أي نبأ عن وفاة أي من الفنانين الكبار إلا بعد إعلان أحد من أفراد أسرته عن هذه الوفاة، وذلك بعد العديد من شائعات الموت التي لاحقت عدد كبير من نجوم الفن في الفترة الأخيرة.

ويتسائل العديد من الجمهور ومحبي الزعيم عادل إمام عن حقيقة وفاته بعد إطلاق اسمه على إحدى الكباري الجديدة في القاهرة تخليدا له.

حقيقة وفاة عادل إمام 

جدير بالذكر، أنه لا صحة للأنباء المتداولة بشأن وفاة عادل إمام، ولم يخرج على لسان أي من أسرته أو نقابة المهن التمثيلية أو نجوم الوسط الفني نبأ موت الزعيم عادل إمام، كما أنه لا يوجد أخبار واضحة وصريحة أيضا عن الحالة الصحية للزعيم وهل يمر بأزمة مرضية وتدهور صحته أم لا.

ويذكر، أنه تصدر عادل إمام مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد إعلان محافظ القاهرة إطلاق اسم الزعيم على كوبري بشارع صلاح سالم بمدينة نصر، حيث تسعى الدولة لإطلاق اسم مجموعة من الرموز الفنية والمؤثرين على الشوارع والكباري والمؤسسات الدولية وذلك تقديرا لمجهوداتهم الوطنية والإنسانية.

آخر ظهور للزعيم عادل إمام 

من ناحية أخرى، كان آخر ظهور للزعيم عادل إمام خلال احتفاله بعيد ميلاده هذا العام، حيث فاجأ الإعلامي شريف عامر بمداخلة هاتفية لبرنامجه الشهير ما يحدث في مصر والمذاع على شاشة قناة MBC مصر ودارت وصلة مزاح بينهم، ما جعل الزعيم في صدارة التريند رغم أنه لم يقل شيئا مفيدا خاص بحالته الصحية أو سبب غيابه عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي بشكل عام.

ولم تكن تلك المرة الأولى، فسبق ونشرت et بالعربي مداخلة هاتفية بعد تداول أنباء تفيد بإصابته بالزهايمر ليرد لأول مرة قائلا بإنه يتمتع بصحة جيدة 

تابع موقع تحيا مصر علي