عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139.. أبرز الأحداث والقنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139.. يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139، الذي يتم عرضه في الفترة الحالية على عدد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، وذلك لمتابعة جميع التفاصيل الجديدة الخاصة بـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139.

تحيا مصر

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 على عدد من القنوات الفضائية وذلك في يوم الثلاثاء من كل أسبوع بالتركي وفي يوم الأربعاء مترجم إلى العربية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 أيضا في يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

ويتم نقل المؤسس عثمان الموسم الخامس على عدد من القنوات الفضائية من بينهم قناة art 1، وقناة الفجر الجزائرية، وقناة فوكس تي في، وعدد أخر من القنوات الفضائية.

عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

ويمكن للجمهور متابعة مسلسل المؤسس عثمان من خلال ضبط تردد الفجر الجزائرية وذلك من خلال  12034، ومعامل الاستقطاب: عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ للقناة: ¾، وجودة القناة: HD.

كما يمكن ضبط تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات من خلال 11034، ومعدل الاستقطاب: عمودي، ومعامل ترميز القناة: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

ويذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان من بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وهو يعد استكمال لـ مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن عثمان هو الابن الأكبر لـ أرطغرل، حيث يستمر عثمان في استكمال مسيرة والده في الحفاظ على الدولة الإسلامية ودخول صراعات كبيرة مع العدو.

ولازال مسلسل المؤسس عثمان يتصدر مؤشرات الأكثر مشاهدة رغم دخوله في المنافسة مع عدد من المسلسلات الأخرى من بينها مسلسل صلاح الدين الأيوبي والذي يرصد قصة صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية، ويخوض المنافسة أيضا مسلسل حب بلا حدود، ومسلسل الياقوت، ومسلسل المتوحش، وعدد من الأعمال الفنية الأخرى التي تحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي