عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس «المصريين الأحرار»: الشعب المصري يظهر معدنه في الأوقات الصعبة

 الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الصمت الانتخابي، ومن ثم يبدأ مارثون الانتخابات الرئاسية، مشيرًا أن حزب المصريين الأحرار على أتم الاستعداد لبدء العملية الانتخابية. 

تحيا مصر 

وأشار رئيس المصريين الأحرار في مداخلة هاتفية له عبر فضائية اكسترا نيوز، أن هناك ما يقرب من أكثر 9000 آلاف مركز، و11600 ألف لجنة فرعية، مشيدًا بكافة الإجراءات التي اتخذت لسير العملية الانتخابية على أكمل وجة. 

رئيس المصريين الأحرار يناشد المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وناشد خليل، كافة المصريين بالداخل بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم، مشيرًا أنها مسئولية كبيرة تقع على عاتق الشعب المصري، مؤكدًا أن كل الشعب المصري سيشارك للانتخاب من أجل الوطن. 

المعدن الأصلي للشعب المصري يظهر في الأزمات والأوقات الصعبة

وأضاف، أن الشعب المصري محاط  بكتلة من نار من كافة الجهات سواء كانت اقتصادية أو نفسية، خاصة ما يحدث في قطاع غزة، مؤكدًا أن المعدن الأصلي للشعب المصري يظهر في الأزمات والأوقات الصعبة على سبيل المثال ما حدث في 30 يونيو. 

وأكد رئيس المصريين الأحرار، سيكون هناك توافد وإقبال من قبل الشعب المصري على صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، موجهًا التحية والتقدير لكافة حملات المرشحيين الرئاسيين للتزامهم بكافة القوانيين والقواعد الخاصة بالانتخابات. 

حث المواطنيين على المشاركة في الانتخابات 

وأوضح أن حزب المصريين الأحرار قام بالإستعداد للانتخابات الرئاسية منذ شهر يوليو الماضي، وإن الحملة الخاصة بالحزب مقسمة إلى أربع مراحل، موضحًا أن الجزء الأخير من المرحلة الرابعة هو التحرك الفعلي على أرض الواقع من خلال الندوات والمؤتمرات، وأيضًا  توعية المواطنين من خلال حملات طرق الأبواب التي أطلقها الحزب للتوعية والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأن الحزب سيقوم بعمل ندوة توعوية بالمنيا اليوم قبل انطلاق الصمت الانتخابي. 

المصريين بالخارج قدموا مظاهرة في حب الوطن 

وأضاف أن المصريين بالخارج قدموا مظاهرة في حب الوطن على الرغم من الظروف التي واجهتهم من ظروف طقس وغيرها، ورأينا أيضًا مرضى متحديين ظروفهم الصحية للمشاركة في الانتخابات، وأن تلك المرحلة يتوجب علينا رد الجميل للرئيس السيسي على كافة ما قدمه من انجازات على أرض الواقع. 

واختتم:" المشاركة في الانتخابات الرئاسية غير مقتصرة فقط على اختيار رئيس الجمهورية".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي