عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال يد الأهلي» يغادر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

تحيا مصر

غادت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة غادرت مطار القاهرة الدولي للسفر إلى دولة الإمارات من أجل خوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

تحيا مصر

ويلعب الأهلي أمام الزمالك على بطولة كأس السوبر المصري، التي تستضيفها الإمارات، وتقام المباراة بعد غد السبت في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الإمارات، داخل صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كالتالي:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

حصد 3 ميداليات برونزية.. تاريخ حافل للأهلي في مونديال الأندية

ومن ناحيه اخري، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتسجيل مشاركته رقم 9 في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أوقعته القرعة في طريق الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، بداية من 12 من ديسمبر الجاري، بمواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وتستمر حتى يوم 22 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة، عن انتظار الأهلي للفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند، وأبعدته للمرة الأولى عن طريق بطل دوري أبطال أوروبا “ مانشستر سيتي ”

ويسعى المارد الأحمر، لتسجيل مشاركة مختلفة عن سابقه من المشاركات، والتي حصد خلال 8 مشاركات، 3 ميداليات برونزية بعد أن فاز بالمركز الثالث أعوام 2006، 2020، 2021.

شوبير يوجه رسالة لـ كولر قبل مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة حذر لـ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" أن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، المواجهة صعبة جداً يجب الحذر ثم الحذر من بطل الجزائر، لو كنت كسبت يانج أفريكانز التنزاني في عقر داره كانت الأمور ستكون أكثر ارتياحية".

وتابع شوبير قائلاً: ياريت متدخلش أطراف تانية معاك في المنافسة عشان متتعبش تاني في البطولة، ناخد المباراة بجدية أكثر من اللازم لتحقيق الفوز".

تابع موقع تحيا مصر علي