عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة مفيد فوزي: والدي كان نفسه يعمل حوار مع عبلة كامل ومقدرش.. كان مؤمن بيها

مفيد فوزي
مفيد فوزي

تحدثت حنان، ابنة مفيد فوزي عن والدها الراحل وحوارته المختلفة التي أجراها مع عدد كبير من نجوم الفن، مشيرة إلى أن الفنانة الوحيدة التي لم يقدر على محوارتها هي الفنانة عبلة كامل.

تحيا مصر

ابنة مفيد فوزي: الفنانة الوحيدة اللي معرفش يعمل معاها حوار عبلة كامل

وقالت ابنة مفيد فوزي في تصريحات تليفزيونية: : بابا مش محتاج إني أعمل ليه فيلم تسجيلي، دائمًا لما بقلب على السوشيال ميديا بلاقي بيظهر ليا، وقدر يعمل حوارات مع فنانين كتير منهم أحمد ذكي اللي مكنش بيوافق يعمل حوارات نهائي، بالإضافة إلى الفنان عمرو دياب.

وتابعت حديثها، قائلة: لكن الفنانة إللي كان نفسه يعمل معاها حوار ومقدرش هي الفنانة عبلة كامل، كان مؤمن بيها جدًا، في ناس بتقدر تطلع تتكلم عن نفسها لكن عبلة كامل كانت شايفة إن وجهتها في أدوارها إللي بتقدمها، وعمرو دياب كان ذكي ولما طلع عرف يطلع مع مين.

رانيا محمود ياسين تتذكر مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

وكانت قد تحدثت ابنة مفيد فوزي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن الإعلامي الراحل خلال ندوة تكريمه، فقالت: الله يرحمه ويحسن إليه.. كان محاور عظيم وإعلامي كبير، وصحفي له شأن كبير، ورأيه كان بيقلق ناس كتير، وكنا ننتظره بشغف، ودايما بنقول يارب شغلنا يبقى عند حسن ظنه، وهو كان بالنسبالي أب وصديق لوالدي، والأسرتين قريبين جدا من بعض، وكنت بنتظر مقالاته.

وتابعت حديثها، قائلة: وهو ليه أهمية كبيرة جدا عندي الله يرحمه، وحاليًا مفيش حد من مدرسة مفيد فوزي على الساحة الإعلامية، وهي دلوقتي تفتقد الثقافة، وكتب كلام جميل جدا عندي في مسلسل فلانتينو واتخضيت.

اختفاء عبلة كامل عن الساحة الفنية

على نفس السياق، كانت عبلة كامل من النجوم الذي لم تستهواهم البرامج التليفزيوينة أو الظهور الإعلامي، وفي ذلك الوقت اختفت بشكل تام عن الساحة الفنية فترفض حتى الظهور في المهرجانات الدولية والعالمية لتكريمها على مشوارها الفني، حيث سبق وأشار الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بأنها مصابة بإكتئاب منذ رحيل عدد من أصدقائها في الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي