عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاينة وكان لازم أخلص منها.. اعترافات قاتل زوجته «سيدة الطالبية» في الجيزة

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

سيدة الطالبية والتي أنهى زوجها حياتها في الجيزة، بعدما شك في سلوكها بعد سنوات من الزواج، حيث سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها وتركها وفر هاربا.

تحيا مصر

اعترافات قاتل زوجته في الطالبية

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات مع المتهم بإنهاء حياة زوجته «سيدة الطالبية» في الجيزة، حيث صرحت بدفن جثمان الزوجة المجني عليها وأمرت بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبس الزوج 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وأدلى المتهم بقتل زوجته في الجيزة بإعترافات تفصيلية في واقعة مقتل «سيدة الطالبية» حيث قرر أنه تزوج منها قبل سنوات، إلا أنه في الفترة الأخيرة كان يشك في سلوكها بسبب أفعالها الغريبة، وقرر التخلص منها فور تأكده من افعالها فقام بتسديد عدة طعنات لها أودت بحياتها في الحال.

التحريات: قتلها بسبب شكه في سلوكها

وقرر المتهم بقتل زوجته «سيدة الطالبية» أنه أقدم على إنهاء حياتها بسبب شكه في سلوكها، وقيامها بأفعال تدل على سلوكها الغير سوي وانها على علاقة بالرجال، مرددا «هي كانت خاينة وتستاهل اللي جرالها، أنا مكنتش هسيبها تعيش معايا كدة»، وقمت بتسديد عدة طعنات من سلاح أبيض للتخلص منها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر داخل شقتها في الطالبية، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

القبض على قاتل سيدة الطالبية

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر بها طعنات متفرقة بأنحاء الجسد ترتدي كامل ملابسها، وتم نقل جثمانها تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي