عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصابة عظيمة تعيد إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب سنوات

عصابة عظيمة لـ إسعاد
عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس

تستعد الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لاستعادة نشاطها السينمائي وذلك من خلال فيلم عصابة عظيمة والتي تخوض به دور البطولة إلى جانب نخبة من نجوم الفن الشباب الأخرين.

تحيا مصر 

إسعاد يونس في عصابة عظيمة

وظهرت إسعاد يونس في البوستر المتداول لـ فيلمها الجديد عصابة عظيمة رفقة كلا من النجوم الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة في ثاني أعماله الفنية وأولى أعمال السينمائية وذلك بعد تألقه في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة إلى جانب النجمة القديرة يسرا ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس

أخر أعمال إسعاد يونس

ويذكر، أن إسعاد يونس تشارك في عدد من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، وكانت أخر أعمالها الفنية من خلال السباق الرمضاني 2023 والذي شاركت به بـ مسلسل كامل العدد الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 15 حلقة فقط، حول أحمد طبيب التجميل الذي يقع في غرام ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

وخاض بطولة مسلسل كامل العدد إلى جانب الفنانة إسعاد يونس، كلا من الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وأيضًا آية سماحة،  أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي وأخرين.

إسعاد يونس في السينما

وشاركت إسعاد يونس في عام 2022 بالعديد من الأعمال الفنية من بينها فيلم من أجل زيكو، إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة منة شلبي والطفل سليم، حيث ظهرت بدورها كإعلامية ومقدمة برنامج صاحبة السعادة المعروض على قناة dmc، وعرض لها أيضا في نفس الموعد فيلم فضل ونعمة، وجسدت خلاله أيضا شخصيتها العادية إسعاد يونس ودارت أحداث العمل حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم “فضل ونعمة” يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

ويمثل فيلم عصابة عظيمة عودة قوية لـ إسعاد يونس في السينمات بدور البطولة بعد ظهورها في عدد من الأعمال الفنية كضيفة شرف، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

تابع موقع تحيا مصر علي