عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مصطفى: الانتخابات الرئاسية 2024 ستكون عرسًا ديمقراطيًا من أجل مصر..والسيسي قدم الكثير لمصر

النائب خالد مصطفى
النائب خالد مصطفى عبد الوهاب

قال النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري العظيم سيقف مؤيداً ومسانداً للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2024، فالسيسي قدم ولا يزال قادرًا على تقديم الكثير للوطن.

الرئيس السيسي لم يتردد لحظة فى تحمل المسئولية الكاملة لحماية مصر

وأشار مصطفى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس السيسي لم يتردد لحظة فى تحمل المسئولية الكاملة لحماية مصر وإنقاذها من براثن الارهاب والارهابيين، كما لم يتردد لحظة واحدة للتصدي لمخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية.

ملايين المصريين سيقومون بالتصويت في الا نتخابات االرئاسية 2024

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، إنه على ثقة تامة في أن ملايين المصريين سيقومون بالتصويت في الا نتخابات االرئاسية 2024 رغم الاحترام التام لباقي المرشحين، واكتساح السيسي للانتخابات الرئاسية، انطلاقا من انجازات شاملة شملت كل مكان بالوطن وقدرة كبيرة على حماية الأمن القومي المصري، لافتًا: أن هذه الانتخابات الرئاسية تختلف عن جميع الانتخابات التى شهدتها مصر لعدة اعتبارات فى مقدمتها الظروف الإقليمية والدولية الصعبة التى يشهدها العالم بصفة عامة ومنطقة الشرق الأوسط بصفة خاصةـ، وبالتحديد على صعيد الحرب في غزة.

الانتخابات الرئاسية ستكون عرس ديمقراطي كبير أمام العالم

وأعرب النائب خالد مصطفى، عن ثقته التامة في أن تكون الانتخابات الرئاسية بمثابة عرس ديمقراطي كبير أمام العالم، وحشود كبيرة وهائلة أمام اللجان الانتخابية فالقضية تتعلق بالوطن واستقراره وأمنه.
واختتم، أن تدفق الناخبين على صناديق الانتخابات الرئاسية في الخارج، رغم ظروف البرد والطقس السىء، يؤكد أن الجميع يعشقون مصر، ولن يسمحوا للمؤامرة التي تحاك بالمقاطعة أن تنجح.

الانتخابات الرئاسية 

جدير بالذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ينطلق يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي