عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل صحة الشيوخ: المصريون قادرون على تقديم صورة مشرفة في الانتخابات الرئاسية تليق بمصر وزعامتها الوطنية

وكيل لجنة الصحة بمجلس
وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ

أكد النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إيمانه التام بقدرة الشعب المصري وجموع الناخبين، على تقديم صورة مشرفة في الانتخابات الرئاسية التعددية تليق بمصر وزعامتها الوطنية، قائلًا: إنه عرس إنتخابي واستحقاق دستوري وجب على الجميع المشاركة فيه.

تحيا مصر 

 الانتخابات الرئاسية 2024 لها أهمية خاصة جدا 

وقال خضير في تصريحات صحفية له اليوم، أن الانتخابات الرئاسية 2024 لها أهمية خاصة جدا مع تزايد التحديات السياسية والاستراتيجية والأمنية حول الوطن، مردفًا: المصريون قادرون على إبهار العالم والرهان على استمرار الاستقرار والأمن.

وكيل صحة الشيوخ: الانتخابات الرئاسية الحالية تختلف عن جميع الانتخابات التى شهدتها مصر

وقال وكيل صحة الشيوخ، أنه واثق تماما ومعه ملايين المصريين من اكتساح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية، وذلك انطلاقًا من انجازات شاملة شملت كل مكان بالوطن وقدرة كبيرة على حماية الأمن القومي المصري، مضيفًا: هذه الانتخابات الرئاسية تختلف عن جميع الانتخابات التى شهدتها مصر لعدة اعتبارات فى مقدمتها الظروف الإقليمية والدولية الصعبة التى يشهدها العالم بصفة عامة ومنطقة الشرق الأوسط بصفة خاصة.

 الرئيس السيسي زعيم قوي

ونوه  خضير، بموقف مصر خلال الحرب الراهنة على غزة، قائًلا: أنها أثبتت أن الرئيس السيسي زعيم قوي وقادر على حماية الوطن والتصدي لمخططات إسرائيل.

واختتم بالقول، أن الانتخابات الرئاسية فرصة للوطن، وعلى الجميع المشاركة بإيجابية في إطار الانتخاب الحر المباشر، وذلك للانطلاق للمستقبل.

جدير بالذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ينطلق يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي