عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الهاتف.. رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024

رابط استعلام القضاة
رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024

رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024 من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات، والمتاح لمعرفة القضاة بيانات وعنوان اللجنة الانتخابية والفرعية لرؤساء اللجان الانتخابية 2024.

تحيا مصر

رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، من خلال الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من الهاتف المحمول والضغط على استعلام القضاة رؤساء اللجان الفرعية من يسار الصفحة، ثم إدخال الرقم القومي والتليفون المحمول لتظهر نتيجة الاستعلام.

ويمكن للقضاة رؤساء اللجان الفرعية، معرفة بيانات اللجان عن طريق رابط استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، باستخدام الرقم القومي الخاص بالقاضي وايضا رقم الهاتف المحمول لتظهر نتيجة بيانات اللجنة الانتخابية 2024 والمقرر تواجد رئيس اللجنة الفرعية بها.

استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية

ولمعرفة بيانات اللجنة الفرعية، يجب الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال الرابط من هنا، ثم الضغط على استعلام القضاة رؤساء اللجان الفرعية، ليتحول المتصفح إلى خدمة استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، ويتم الضغط على استعلم الآن للاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية الخاصة بالقاضي رئيس اللجنة.

وبعد الضغط على استعلام القضاة عن اللجنة الانتخابية 2024، يظهر المتصفح مربع لإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما ثم الضغط على المتابعة وإدخال رقم التليفون المحمول، ثم الضغط على المتابعة لتظهر نتيجة الاستعلام وعنوان اللجنة الانتخابية والمحافظة التابعة لها والقسم التابع لها ورقم اللجنة الفرعية للقاضي رئيس اللجنة.

موعد الانتخابات الرئاسية 2024

وتنطلق الانتخابات الرئاسية 2024 وفقا للجدول الزمني المحدد من الهيئة الوطنية للانتخابات، أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 11 و12 و13 ديسمبر 2023 في الداخل، على أن ينطلق الصمت الانتخابي يوم الجمعة 8 ديسمبر وتتوقف الحملة الانتخابية لانتخابات الداخل اعتبارا من الساعة 12 صباحا، ثم تنتهي عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع يوم الأربعاء 13 ديسمبر.

ويتيح موقع الهيئة الوطنية للانتخابات ايضا خدمة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2024 للناخبين، من خلال الهاتف المحمول في دقائق عن طريق الدخول إلى موقع الهيئة والضغط على استعلم عن موقفك الانتخابي للاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، حيث يظهر الاستعلام اسم اللجنة الانتخابية والمحافظة والقسم التابعة لهم، وعنوان اللجنة الانتخابية وايضا رقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف الانتخابية وتاريخ التصويت.

تابع موقع تحيا مصر علي