عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد معوض: مينفعش فتوح ينضم للمنتخب وهو مبيلعبش لأنه مش محمد صلاح

أحمد فتوح ومحمد صلاح
أحمد فتوح ومحمد صلاح

أكد سيد معوض، نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إنه ضد انضمام أحمد فتوح لقائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار.

تحيا مصر

سيد معوض: انا ضد انضمام أحمد فتوح لقائمة منتخب مصر 

وقال سيد في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: مينفعش أحمد فتوح يبقى عامل أزمة مع ناديه، ومش بيلعب كورة لمدة شهرين ويروح كأس الأمم يلعب أساسي.

وتابع: أحمد فتوح مش محمد صلاح ولا محمد الشناوي عشات ميلعبش وينضم للمنتخب، وكان يجب عدم ضمه من المعسكر الماضي.

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: يجب الاعتماد على لاعب اخر في مركز الظهير الأيسر لمنتخب مصر بكأس الأمم.

سيد معوض: أقرب منافس لأحمد فتوح هو محمد حمدي لاعب بيراميدز 

أكد سيد معوض، نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إن المنتخب يعاني حاليا من قلة اللاعبين الجيدين والمواهب في مركز الظهير الأيسر. 

وقال سيد معوض في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: قلة مركز الظهير الأيسر في مصر دا السبب اللي بيخلي أحمد فتوح عارف انه كدا كدا هيروح المنتخب.

وتابع سيد معوض: مفيش لاعب ميلعبش كورة شهرين ويروح يلعب كأس أمم إفريقيا، الكلام اللي بيحصل دلوقتي مش موجود في اي حته.

وأضاف سيد معوض: أقرب منافس لأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر هو محمد حمدي لاعب بيراميدز.

شبانة: هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي هو أسرع "مُبرم" للصفقات في التاريخ، والدليل على ما حدث في صفقات كثيرة حدثت في سنوات سابقة منها على سبيل المثال مجدي طلبة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc: "محمود الخطيب رئيس النادي وعدلي القيعي يقودان المفاوضات مع مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد في يناير".

وأضاف: "هناك تردد في الأهلي بشأن صفقة أحمد فتوح، والإدارة لم تتخذ القرار الحاسم بشأن التعاقد مع اللاعب، وهناك حالة قلق كبيرة، والبعض يخشى من (الشللية) في صفوف الفريق، رغم أن اللاعبين كلهم أصدقاء".

وواصل: "هناك أغلبية في الأهلي تريد ضم فتوح، وأصوات آخرى تطلب التمهل، وحسين لبيب رئيس الزمالك يريد اعتذار اللاعب ولذلك يصر على موقفه بشأن العقوبات، واللاعب سيظل مجمد لحين الاعتذار".

تابع موقع تحيا مصر علي