عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحرية المصري ينظم مؤتمر جماهيري حاشد بمحافظة قنا لدعم الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة

حزب الحرية المصري
حزب الحرية المصري

نظم حزب الحرية المصري بمحافظة قنا، برئاسة اللواء عبد الفتاح الشحات، أمين المحافظة، وبحضور مصطفى الشلخى، أمين مركز فرشوط بالحرية المصري، مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور لفيف من اهالى وقيادات الحزب والقيادات السياسية بالمحافظة، وذلك ضمن جهود أمانة الحزب بالمحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية 2024 - 2030، وفى إطار حملة الحزب مسيرة ومسار لاستكمال التنمية والاستقرار.

الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، والقرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.

 الرئيس السيسي حمى مصر من الإرهاب والفوضى

وقال النائب عبد الفتاح الشحات، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية المصري، إن الرئيس السيسي حمى مصر من الإرهاب والفوضى، ووضع الملف الأمني في أول اهتماماته، مشيدا بدور القوات المسلحة ورجال الشرطة في القيام بهذا الدور وحماية الأمن القومي المصري.

مشروع حياة كريمة أضاف تطورًا كبيرًا خاصة في الصعيد

وأضاف الشحات، أن مشروع حياة كريمة أضاف تطورًا كبيرًا خاصة في الصعيد، وتنمية الملفات الشائكة هناك، والعمل على القضاء على فيروس سي، وتطوير ملف الصحة بشكل عام، والتعامل في ازمة كورونا.

وثمن عضو مجلس النواب، الدور الكبير لمصر ودعمها للشعب الفلسطيني، والمحاولات الدائمة للرئيس السيسي من اجل دعم القضية والوصول إلى حلول جذرية لها وحل الدولتين دون الوقوف في منتصف الطريق، مطالبا جميع الحاضرين بالخروج للتصويت في الانتخابات الرئاسية وأهمية المشاركة بشكل عام ودعم الرئيس السيسي بشكل خاص، وأن يقف جميع الشعب المصري على قلب رجل واحد.

الانتخابات الرئاسية 

جدير بالذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ينطلق يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي