عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال.. قائد سفينة الزمالك الذهبية بعد مرحلة أوسوريو الضائعة

تحيا مصر

يمر نادي الزمالك بفترة رائعة حاليا وذلك مع المدرب الجديد معتمد جمال، والذي قاد الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات وإنهاء مرحلة الانكسارات بعد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

تحيا مصر

تألق الزمالك تحت قيادة معتمد جمال

وأنهى معتمد جمال سلسلة هزائم الزمالك في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها أمام زد أف سي الصاعد حديثا بهدفين مقابل هدف واحد، وتم رحيل خوان كارلوس أوسوريو بسبب سوئ النتائج وتعيين معتمد جمال بديلا له بشكل مؤقت.

وكانت أولى مواجهات معتمد جمال مع الزمالك في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية، أمام بيراميدز في مباراة قوية وهامة، وحقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح (3/4) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (3/3).

بعد فوز الزمالك على بيراميدز وعودة الروح مع معتمد جمال قرر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، استمرار معتمد جمال بشكل رسمي والنظر في ملف المدرب الجديد فيما بعد.

قاد معتمد جمال نادي الزمالك في 4 مباريات وحقق الانتصار فيهم جميعا، وسجل الفريق معه 10 أهداف واستقبل 3 أهداف فقط، وللعلم كانوا في مباراة واحدة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وتمكن نادي الزمالك في الفوز على أبوسليم الليبي في الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بهدف نظيف، ثم الفوز على مودرن فيوتشر العنيد بهدفين مقابل لا شيء.

وأخيرا حقق الزمالك الفوز على سوار كويا في كأس الكونفدرالية الأفريقية برباعية نظيفة، وتقديم مستوى رائع، وتصدر مجموعة الفريق في كاس الكونفدرالية الأفريقية، والاقتراب من التأهل للدور القادم.

ويبدو أن نادي الزمالك وجد ضالته في ابن النادي معتمد جمال والذي قاد الفريق للاستقرار وتحقيق النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، وإنهاء الأزمات التي ضربت الفريق والتي كان آخرها إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بعد خروجهم من معسكر زد قبل المباراة.

أما جماهير الفارس الأبيض تعيش حالة من السعادة بسبب نتائج الفريق خلال المباريات السابقة، تحت قيادى معتمد جمال المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم، حيث تضع ثقتها فى أن النادي لمواصلة تحقيق مستوي مميز خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي