عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء جاد لـ تحيا مصر : الشعب كله هينزل انتخابات الرئاسة.. ومستقبل وطن موجود على الأرض بشكل حقيقي..فيديو

 النائب علاء جاد
النائب علاء جاد

قال النائب علاء جاد، عضو مجلس الشيوخ، إن الانتخابات الرئاسية الحالية تختلف عن الانتخابات السابقة التي عقدت في عام 2018، مشيرًا ان كافة جموع الشعب المصري سيشاركوا في الانتخابات الرئاسية الحالية لإرسال رسالة للعالم أن الدولة المصرية تقف خلف قيادتها السياسية. 

جاء ذلك خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر في المؤتمر الختامي لمستقبل وطن لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية باستاد القاهرة، بحضو الآلاف من المواطنيين، ولفيف من القيادات السياسية ورمرز الإعلام والفن والرياضة.

مساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن هناك العديد من المخاطر التي تحاك بالدولة المصرية من جميع الجهات، لذلك فيجب علينا مساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية. 

 الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية

ووجه النائب علاء جاد، رسالة إلى العالم أن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية، ومن المتوقع أن هذه الانتخابات ستشهد على زخم كبير من الإصوات. 

المعدن الأصلي للمصريين يظهر وقت الشدة

وتابع:" المعدن الأصلي للمصريين يظهر وقت الشدة"، لافتًا أن حزب مستقبل وطن قام بمجهود لم نرى مثله من قبل في الانتخابات الرئاسية لمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي