عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو هيئة مكتب الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي بمؤتمر مستقبل وطن : شمال سيناء شهدت بشكل ملحوظ على تنمية حقيقة بعد القضاء على الإرهاب

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

قال الدكتور كريم سلام، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى، عضو مجلس القبائل والعائلات المصرية، إن شمال سيناء شهدت بشكل ملحوظ التنمية الحقيقة بعد القضاء على الإرهاب، بعد أن كانت هناك مساحات شاسعة مهدورة ومتروكة لقوى الظلام، ولكن الرئيس السيسي اقتحم هذه المساحات بالتنمية بالمشروعات التنموية بعد القضاء على الإرهاب.

دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 

وأضاف "سلام"،  أن التنمية بدأت منذ البنية التحتية والمرافق والمصانع بنسبة 100%، وتم  القضاء علي الارهاب بفضل القوات المسلحة ، والأن أصبح أهالي سيناء شاعرين بالأمان، ولذلك جميعهم سينزلوا في طوابير للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ودعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك لتوجيه الشكر له علئ مجهوده خلال الفترة الماضية، وكل أهل سيناء يجددون الثقة به.

مؤتمر ختامي حاشد لـ«مستقبل وطن» لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي باستاد القاهرة

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك في المؤتمر الحاشد مختلف جموع المواطنين على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة الفعالة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السياق الرئاسي.

وشهدت الأجواء اغاني وطنية وسط هتافات السيسي صان بلدنا ومستقبل و لادنا وكلنا وراء ياسيسي.

الصمت الانتخابى

هذا ويبدأ الصمت الانتخابى وتتوقف الحملات الانتخابية اعتبارًا من الساعة 12 صباحا الجمعة 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع،والمقرر له من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا لمدة ثلاثة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

وتنتهى عملية الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة وقرارات اللجان العامة بشأن الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع وإعلان الحصر العددى للأصوات الأربعاء 13 ديسمبر 2023، ويتم تلقى الهيئة الطعون فى قرارات اللجان العامة الخميس 14 ديسمبر 2023، والبت فى الطعون المقدمة فى قرارات اللجان العام يومى الجمعة والسبت 15 و16 ديسمبر 2023 وتعلن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية القادمة وتنشر فى الجريدة الرسمية 18 ديسمبر 2023.

ومن جانبه، قال نائب رئيس حزب مستقبل وطن النائب أحمد عبد الجواد، إن حزب مستقبل وطن لديه أيديولوجية وأهداف واضحة لدعم الدولة ومؤسساتها في وجود زعيم وقائد مثل الرئيس السيسي، وأن لهم أجندة عمل قائمة على محورين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي