عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان: اعتبروني وجه جديد

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

حرصت الإعلامية نجوى إبراهيم على توجيه رسالة شكر للجمهور بعد دعمها، معلنة تعافيها من مرض السرطان، وذلك خلال حلقتها اليوم ببرنامج بيت العز عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر

نجوى إبراهيم تتعافى من السرطان

وقالت نجوى إبراهيم: أنا فرحانة جدا ومبسوطة جدا وأحب افرحكم واشكركم من كل قلبي هي جت كدا من عند ربنا أن يجيلي كم دعوات مش قادرة اقولكم، أنا بحبكم من قلبي حقيقي وبعزكم وبحترمكم الجمهور اللي هو ابتديت معاه من وأنا اد كدا اهو شبر ونص لغاية دلوقتي بقيت مترين، هبتدي النهاردة حياتي معاكم.

نجوى إبراهيم: مكنتش عايزة أنكد عليكم سامحوني

وسبق وأن خرجت الإعلامية نجوى إبراهيم لتعرب عن امتنانها وسعادتها البالغة بعد الدعوات التي تلقتها من قبل الجمهور ونجوم الفن منذ الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها بكت بعدما شاهدت كل هذا الحب في قلوب الأشخاص.

وقالت نجوى ابراهيم خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز”: فرحانة إني فضفضت معاكم وممكن تسامحوني من غير ما يكون عندكم ذرة شك في حبي واحترامى ليكم وكل واحد فيه اللي فيه، مش عايزة أقلبها عياط.

وتابعت حديثها، قائلة: حسيت إني غلطت جدًا لما اتكلمت وكلامي مكنش شكوى قعدت أقول ليه أنكد عليكم؟ ما كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كده؟، ما أنا بقالي شهرين بجري في موضوع مرضي مع ولادي وعيلتي.،ولما روحت قعدت يومين أعيط من الدعوات اللي وصلتني، ده أنا لو هيقطعوا إيدي متهيألي مش هتتقطع من كتر الدعوات فعلًا رب ضارة نافعة.

سماح أنور لـ نجوى إبراهيم: أنتي جميلة وعقلك يبث نور طاغي

وفي سياق متصل، علقت الفنانة سماح أنور على الهجوم الذي شنه الجمهور ضد الإعلامية نجوى إبراهيم بسبب ظهور الأخير، وبعدها صدمت جمهور بسبب تصريحات نجوى إبراهيم في برنامج بيت العز، والتي قالت فيها أنها أصيبت بمرض السرطان وتنبأت باقتراب موتها، وأنها من الممكن أن تعتزل قريبًا، لذلك استنكرت سماح أنور تعليقات الجمهور لها.

وقالت سماح أنور: الأستاذة الإعلامية بحق نجوي هانم إبراهيم، أنتي جميلة وقيمة وعظيمة وعقلك يبث نور طاغي فعلًا، ولا يتسق ذلك مع الظلام والقبح هذا الزمن له مريديه".

تابع موقع تحيا مصر علي