عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان اسود.. درة تتألق على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي

درة
درة

تألقت النجمة درة بإطلالة كلاسيكية أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم المصري أنف وثلاث عيون ضمن فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي بجدة.

تحيا مصر

تألق درة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

درة ارتدت فستان اسود من المصمم اللبناني العالمي جورج  شقرا و الستايلست محمد اشرف ومجوهرات من Bulgari وماكياج منى جمال و تصفيف الشعر من ملاك من كوافير محمد الصغير.

وعلى صعيد آخر تعود النجمة درة لمصر بعد انتهاء فعاليات المهرجان لتستكمل تصوير مسلسلها الجديد الذنب والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات و تلعب بطولته هي والنجم هاني سلامة.

درة زروق: ذكائي بيخوف اللي قدامي

وسبق وأن كشفت الفنانة درة زروق عن الطريقة التي تتعامل بها مع معارضيها، مؤكدة على أن ذكائها يرهب من يتعامل معها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج الممر عبر شاشة تلفزيون قناة أبو ظبي.

وقالت درة: الناس اللي بتكرهني بحاول أنهم ميشغلونيش، وفي نفس الوقت بتمنى أن علاقتي بكل الناس تكون مسالمة ومش بحب الصراعات ولا المنافسة غير بشكل شريف.

وتابعت: ذكائي ممكن يخوف اللي قدامي، والخوف بالنسبالي وهم مش حاجة حقيقية ودائما بخاف من المجهول، والخوف زي الوهم النفس البشرية بطبيعتها.

تصريحات درة

ومن جانب آخر، استضافت الإعلامية لميس الحديدي النجمة التونسية «درة» في برنامج «كلمة أخيرة» على قناة «ON» الفضائية وتحدثت درة عن بدايتها في مجال التمثيل، وقالت درة: استفزتني شخصية ليلى في فيلم جدران وقصتها وأسرتها وشخصية الأم والخالة والجدة، وأحببت على وجه الخصوص لحظة التحول، وأنا عملت الفيلم من أجل هذا المشهد.

وأوضحت درة إنها تحب التنوع في الأدوار، وتقدم من خلال فيلم جدران دور رعب، كما تقدم في مسلسل «المتهمة» دور أكشن»

وأكدت درة: قدمت الرعب في مسلسل الشارع اللي ورانا، ولكن ليس بقدر الرعب في فيلم جدران، وأضافت أن نوعية تلك الأدوار ترهقها، وقالت هاني جوزي بيرعبني دايما وانتقمت منه بجدران واتخض مني، ومعظم أبطال الفيلم اشتغلت معاهم قبل كدة في عدة أعمال منهم فراس سعيد وهند عبد الحليم ونيكولا معوض وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي