عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير أول 10 أيام من فيلم ولاد رزق 3 بالسعودية| صور

أبطال فيلم ولاد رزق
أبطال فيلم ولاد رزق 3

انتهى فريق عمل فيلم ولاد رزق 3 من تصوير أول 10 أيام من أحداثه، بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بالرياض، وذلك وفقًا لما أكده منتج الفيلم موسى عيسى في بيان رسمي له.

تحيا مصر

تصوير فيلم ولاد رزق 3 في السعودية

كما أوضح موسى عيسى أنه يتبقى تصوير 10 أيام أخرى فيما يتعلق بالمشاهد المفترض تصويرها في السعودية، وأضاف أن هذه المشاهد كلها تدور في إطار من الحركة والأكشن، وأنه عقب الانتهاء من تصويرها سينتقل بصحبة فريق العمل إلى مصر لاستكمال تصوير أحداث الفيلم بمناطق متفرقة بالقاهرة، مشيرا إلى أن الجزء الثالث من العمل يشهد العديد من المفاجآت.

وأشار المنتج موسى عيسى، إلى أن أحداث الفيلم تتضمن وجود نجوم جدد منهم آسر ياسين، والذي بدأ تصوير دوره بالفعل، بجانب نجوم الفيلم الأخرين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وغيرهم، مؤكدًا أن مؤلف الفيلم صلاح الجهيني انتهى تمامًا من كتابة أحداث الفيلم.

تصريحات كريم قاسم عن فيلم ولاد رزق 3

وسبق وأن كشف الفنان كريم قاسم عن تفاصيل تحضيراته للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، مشيرًا إلى أنه يتردد على الجيم منذ عام بسبب دوره في العمل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال كريم قاسم: أنا متحمس جدا وبقالي سنة بروح الجيم وبلعب رياضات عشان متحمس جدا للتجربة والواحد يكون مستعد للمشاهد.. وأنا لسه مقرأتش السيناريو بس أستاذ طارق العريان بيحكيلي وهو مش مطمني خالص، وأتمنى يكون فيه تغيير.

وتابع: طارق العريان قالي أني هتبهدل وأنا بستعد لكل الظروف وهو من أحلى 3 مخرجين اشتغلت معاهم شخص سلس بيسمع، وبيخلق مناخ إيجابي لكل الناس أنها تشتغل وعنده ثقة في نفسه ومفيش حاجة تقدر تهزه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، آسر ياسين، ماجد الكدواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج المخرج طارق العريان.

تابع موقع تحيا مصر علي