عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء ناهد فريد شوقي في مسجد الشرطة| بث مباشر

ناهد فريد شوقي
ناهد فريد شوقي

بدأ منذ قليل عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد من الأهل والمقربين ونجوم الوسط الفني.

تحيا مصر

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي 

وسبق وأن أعلنت الفنانة آية سماحة وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

وتابعت، كاشفة عن تفاصيل الجنازة: الصلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

ماجدة خير الله: ناهد السباعي كانت شديدة الإلتصاق بوالدتها

وعلى صعيد أخر، خرجت الناقدة الفنية ماجدة خير الله لـ تطلب الدعاء لـ الفنانة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك بعد رحيلها صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قلبي مع الفنانه الشابه ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيره حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان اسوان لافلام المرأة في ندوه لتكريم المنتجه الكبيره الراحله ناهد فريد شوقي.

وتابعت حديثها، قائلة: ناهد فريد شوقي كانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الانتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي اوقفتها عن استكمال دورها كمنتجه.

بيان ناهد فريد شوقي ضد الفيشاوي

وفي وقت سابق، أصدرت المنتجة ناهد فريد شوقي بيانًا صحفيًا تُهدد فيه أحمد الفيشاوي بالحجز على مستحقاته، وذلك بعد مرور 6 سنوات من الخلاف بينهما.

كما حذرت ناهد مُنتجي الأعمال الفنية لأحمد الفيشاوي، بأنه  سيتم الحجز على أي مستحقات للفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي من تلك الشركات حال التعاقد معه.

وجاء نص البيان كالآتي: حرصا من المنتجة ناهد فريد شوقي على علاقتها بالزملاء من منتجي الأعمال الفنية ودرءًا لعدم تعطيل أي عمل فني، وبعد اضطرار المنتجة لمقاضاة شركة الجذور، تحذر المنتجة ناهد فريد شوقي السادة منتجي الأعمال الفنية بأنه سيتم الحجز على أي مستحقات (أجر) للفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي من تلك الشركات في حال التعاقد معه، وذلك نفاذًا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة وذلك بحجز ما للمدين لدى الغير بما يعني عدم سداد الشركات أي من دفعات التعاقد.

تابع موقع تحيا مصر علي