عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مكي يتعاون مع إسعاد يونس في فيلم جديد| تفاصيل

إسعاد يونس - أحمد
إسعاد يونس - أحمد مكي

تتعاون الإعلامية والفنانة إسعاد يونس مع الفنان أحمد مكي في فيلم سينمائي جديد، يشهد عودته للشاشة الكبيرة بعد سنوات من الغياب.

تحيا مصر

تعاون إسعاد يونس مع أحمد مكي

ويأتي ذلك خلال بيان صحفي أصدرته الشراكة، وجاء نص البيان كالآتي: كما أعلنت الشراكة اليوم إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، وهذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة "اثنين للإيجار" في شهر يناير الماضي.

إسعاد يونس تنعي وفاة طارق عبد العزيز 

وسبق وأن علقت الإعلامية إسعاد يونس على وفاة الفنان طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر.

ونشرت إسعاد يونس صورة للفنان طارق عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت إسعاد يونس عليها قائلة: سبحان العلي العظيم طول الليل بشوف لك شغل وعايزة أكلمك النهاردة في أمان الله يا طارق من سكان الجنة بإذن الرحمن.

أحمد مكي وما يحدث في فلسطين

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان أحمد مكي عن رأيه فيما يحدث حاليًا في فلسطين، مؤكدًا على أن الأحداث الجارية تعتبر بداية زوال الدنيا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر أحمد مكي مقطع فيديو له، قال فيه: ربنا من رحمته بينا من قبل أحداث فلسطين أظهر لنا نذر كتير زي البراكين والخسوفات وأوبئة ومن رحمته إنه نزل النذر قبل الأحداث، وإحنا وداخلين على حاجات عظيمة وواضحة واللي جاي لازم الإنسان يحدد فيه موقفه كأنها فرصة للإنسان يرجع للطريق السليم طريق الله من غير أجندات ولو طريق الله لو سليم مش هيكون فيه تنازع أو احزاب، لأن ربنا بيقول اطيعوا الله ورسوله، مفيش وضوح أكتر من كده.

أخر أعمال إسعاد يونس

ويذكر، أن إسعاد يونس تشارك في عدد من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، وكانت أخر أعمالها الفنية من خلال السباق الرمضاني 2023 والذي شاركت به بـ مسلسل كامل العدد الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 15 حلقة فقط، حول أحمد طبيب التجميل الذي يقع في غرام ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

تابع موقع تحيا مصر علي