عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض عن مسلسل الحشاشين: خلصنا أكتر من 50٪ منه.. وهيكون نقطة تحول في الدراما العربية

نيقولا معوض - إنجي
نيقولا معوض - إنجي علي

تحدث الفنان نيقولا معوض عن تفاصيل تجربته في مسلسل الحشاشين، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في حلقة خاصة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تحيا مصر

نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين

وقال نيقولا معوض: تقريبا خلصنا أكتر من 50% من تصوير العمل، مسلسل بجد مختلف وصعب من كل النواحي، كتابة السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، تم التحضير ليه بشكل كويس جدا والناس كلها بتشتغل من القلب سواء الممثلين أو فريق العمل كله، وهيكون نقطة تحول في الدراما المصرية والعربية بشكل عام، لأن كل القائمين عليه عارفين كويس بيعملوا إيه ومُصرين إنهم يوصلوه بأجمل صورة للناس.

وعن الصفات المشتركة بينه وبين شخصية عمر الخيام بالمسلسل، قال نيقولا معوض: هو شخص ساعات بيكون هادي جدا ومبسوط وبعد كدا يتحول ويصبح متضايق وحالم، فهو أساسا عالم رياضيات وشاعر وأنا درست هندسة وإخراج، عشان كده اكتشفت إن فيه أمور كتيرة مشتركة بيننا ودا اللي قربني جدا من الشخصية.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في القرن الـ 11، وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

إطلالات نيقولا معوض الغريبة

وسبق وأن حرص الفنان اللبناني نيقولا معوض الرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب إطلالته الغريبة على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال نيقولا معوض في لقاء له عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا مصر: بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!.

وفي اللقاء ذاته كشف نيقولا معوض عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، فقال: أصور في الوقت الحالي مسلسل الحشاشين، وسعيد أني بقدم شخصية عمر الخيام مع المؤلف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي