عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور نجوم العالم وأحمد مجدي بإطلالة غريبة.. أبرز لقطات حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جوناثان ستاثام -
جوناثان ستاثام - أحمد مجدي

شهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم اليوم في المملكة العربية السعودية بجدة، عدد من اللقطات المميزة، والتي منها حضور كثيف من نجوم ونجمات العالم.

تحيا مصر

أبرز لقطات حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

ومن هؤلاء النجوم: جوناثان ستاثام، هالي بيري، ادريان برودي، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من نجوم ونجمات مصر، منهم: أحمد مجدي، درة، إلهام شاهين، أحمد داوود، علا رشدي، عمرو سعد، هالة سرحان، أسماء جلال، أمينة خليل، أمير المصري، صدقي صخر، وغيرهم.

عرض فيلم هجان يشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جدير بالذكر أن فيلم هجان تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الحالية، وهو فيلم تم تصويره في السعودية، وكان عرضه العالمي الأول في مهرجان تورنتو الدولي وتدور أحداث فيلم هجان حول مطر وأخيه غانم اللذان يعيشان في صحراء السعودية الشاسعة. 

ويؤدي وقوع حادث مؤسف إلى اتجاه مطر لرياضة سباقات الهجن للاحتفاظ بجمله حفيرة، بعدما يوظفه المالك القاسي جاسر، على الصبي مطر بذل أقصى ما لديه لإنقاذ حياة حفيرة، في دراما بلوغ سن رشد خالدة. الفيلم من كتابة عمر شامة و مفرج المجفل وأبو بكر شوقي. ومن بطولة عبد المحسن النمر، عمر العطاوي، الشيماء طيب، عزام النمر، تولين بربود وإبراهيم الحساوي.

وقد تألق الفيلم في كل المهرجانات السينمائية التي شارك بها حول العالم، ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع خلال عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكان قد شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، عدد كبير من اللقطات الهامة التي تخص الحضور على الريد كاربت أمام الكاميرات وتحت الأضواء.

ومن أبرز اللقطات التي شهدها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي مساء يوم الخميس، هو حضور المخرج المصري يسري نصر الله رغم إصابته البالغة في قدمه والتي ظهرت واضحة جدًا أثناء مروره لالتقاط الصور على الريد كاربت أمام الكاميرات.

وأيضًا من اللقطات اللافتة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة ظهور الفنانة نبيلة عبيد بإطلالة شبابية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الفوشيا الفاتح مما جعلها تخطف الأنظار على الريد كاربت أمام الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي