عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طوني خليفة: عندي فوبيا من الرياضة.. وبسببي 2 دكاترة نفسيين ماتوا

طوني خليفة
طوني خليفة

كشف الإعلامي طوني خليفة عن أنواع الفوبيا التي يعاني منها، وكواليس ذهابه للأطباء النفسيين، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

تحيا مصر

تصريحات طوني خليفة عن الفوبيا

وقال طوني خليفة: أنا لما بروح عند طبيب نفسي بروح لأنه عندي فوبيا، كنت بعمل رياضة وأغمى عليا كنت لاعب كرة طائرة، وبطلت أعمل رياضة من وقتها، وبعد الفوبيا دي بدأت اكتشف فوبيا من الطيارة والنزول من السلم، وعندي فوبيا الحريق في الفنادق، زحمة الناس، والموسيقى العاليا والأماكن المظلمة.

وتابع: بسببي في دكتور نفسي اتوفى، وبعد فترة روحت عند حد تاني عمل حادث سير واتوفى، وبطلت اروح، أنا مش بخاف عادة لأني مؤمن أنه في يوم من الأيام كل حاجة ليها نهاية، بس لما يكون عندك أولاد وعيلة بفكر فيهم هما.

طوني خليفة: زعلان جدا من طارق نور

وفي الحلقة ذاتها، كشف طوني خليفة عن تفاصيل خلافه مع طارق نور مالك قناة القاهرة والناس، فقال: أنا لما سيبت القاهرة والناس كنت زعلان جدا من طارق نور لأنه إنسان بحبه جدا، وكان ليه فضل بصناعة طوني خليفة بمصر كتير كبير، آمن بيا وفتحلي مجال واسع أني اعمل اللي بفكر فيه، والزعل على قدر المحبة.

طوني خليفة في برنامج العرافة

وفي وقت سابق، حل الإعلامي طوني خليفة، ضيفا ببرنامج العرافة والذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة المحور، للكشف عن تفاصيل عمله وحياته الشخصية وسر استضافته لأشخاص ادعوا الموت  وقاموا بعدها احياء.

ورد الإعلامي طوني خليفة، على اتهامات البعض بفتح برامجه لبعض الخرافات احدهم  استضافته في أحد برامجه رجل  ادعى أنه عاد من الموت، قائلا:"  انه كان من الافضل ان تضعو فيديو اخر لصائب عريقات وكان نفس فكرة وتفاصيل نفس الشخص الذي عرضتموه، ولكن عريقات تم تصديقه وهذا الشخص المعروف لم يصدقه احد"

وتابع الاعلامي طوني خليفة  انه يبحث دائما  عن حقيقة ما وهو سر اهتمامه بهذا النوع من الحلقات، معقبا:" انا ادرك هذه الامور التي لها علاقة بالاحلام والماورائيات والمواضيع المتعلقة بالمستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي