عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الجديدة من مسلسل بطن الحوت.. موعد عرضها والقنوات الناقلة

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.. لازال مسلسل بطن الحوت الذي يعرض حاليا على منصة شاهد الإلكترونية يحل محل اهتمام كبير لدى العديد من الجمهور، فبعد أزمة ظهور مروان مشاكل تابع العديد من محبي الأعمال الدرامية المصرية مسلسل بطن الحوت وبدأ حماسهم يزداد حول معرفة الأحداث.

تحيا مصر 

الحلقة الجديدة من مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت الذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج على منصة شاهد الإلكترونية وذلك على شكل حلقيتن أو 3 حلقات في يوم واحد بشكل أسبوعي، لذا يترقبه المشاهدين بشكل كبير لمعرفة الأحداث الجديدة من العمل الذي حقق نجاحات ساحقة منذ عرض أولى حلقاته رغم الأزمة التي تعرض لها المسلسل في البداية والقرارت الصارمة الذي اتخذها نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي ضد صناعه.

مسلسل بطن الحوت الحلقة 4

ورصد أحداث مسلسل بطن الحوت الحلقة 4 صدمة ضياء والذي يجسد بطولته الفنان محمد فراج بعد مقتل اية “زينب غريب” حيث قررت جدتها غلق القضية دون معرفة القاتل الحقيقي، ليبدأ فراج في لوم أهله على ذلك، حتى يذهب له هندي “حسام الحسيني”، ليخبره بأنه يعرف من القاتل فيطلب منه المساعدة في استرجاع حق أية، في لن يعيد تجارة المخدرات لاخوه هلال “باسم سمرة” مرة أخرى.

وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل بطن الحوت بـ معرفة موسى “عبد العزيز مخيون” بمقتل مروان الذي لا يصدق خبر موته، ليقوم موسى بالتخطيط  في التخلص على ضياء من أجل العثور على البضاعة، أما عن هلال فيلوم ضياء ويخبره بأنه السبب في قتل مروان.

أزمة مسلسل بطن الحوت

يذكر، أن مسلسل بطن الحوت كان قد مر بأزمة شديدة بسبب ظهور البلوجر كرون مشاكل خلال أحداث العمل وفي أول 3 حلقات بالتحديد، ليبدأ المسلسل في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وفورا أصدر نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي قرار بمنع التعامل مع مخرج مسلسل بطن الحوت، فضلا عن تغريم الجهة المنتجة للعمل ما يقرب من مليون جنيها، مشيرا إلى أنه من لم ينفذ هذه القرارات سيتعرض لعقوبة قاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي