عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش: عالم منافق أغرفنا في أكاذيب حقوق الإنسان بينما يقتل الأطفال بدم بارد

كندة علوش
كندة علوش

تحدثت الفنانة كندة علوش عن ما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية من قتل واعتداء على الأطفال والنساء والشيوخ، وتعريضهم للمجامعة والإبادة الجماعية، وذلك على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي.

تحيا مصر

كندة علوش تدين العالم من أجل غزة

وكتبت كندة علوش عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: إنه لعالم بائس ذلك الذي يدعو لعدم أكل لحوم الحيوانات خوفاً على أرواحها ولا يكترث لموت الأطفال، إنه لعالم مظلم ذلك الذي يحاضر بملايين الصفحات عن نبذ العنصرية وقبول الآخر ويعتبر ملايين الفلسطينيين جنس أدنى وإبادتهم بهذا الشكل البشع لا تستدعي التحرك، إنه لعالم منافق هذا الذي نعيش فيه.

وتابعت حديثها، آلاف الأكاذيب عن حقوق الإنسان والعدل والمساواة ونبذ العنصرية أغرقنا بها الغرب هو اليوم يضرب بها عرض الحائط وهو يشارك بدم بارد بقتل أطفالنا وأهالينا في غزة.

كندة علوش: كنا نحلم بصباح من غير ألم وموت

وسبق وكتبت كندة علوش بعد انتهاء الهدنة: كنا نحلم بصباح من غير ألم وموت لأن أطفالنا تستحق الحياة ولأننا نتشبث بالأمل كنا نأمل أن تمتد الهدنة لتكون وقف كامل لإطلاق كنا نتمنى ألا يتكرر المشهد وأن تعود الأسر للملمة ما تبقى من حياتها وإعادة إعمار أحلامها ومنازلها ولكن العدو يعود لنشر الموت منذ الصباح ويجدد قصفه على غزة صلواتنا لأهلنا في غزة الله يحميكم ويقويكم وينصركم على أعدائكم.

نجوم الفن ينتفضون من أجل غزة

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن بعد الانتهاء من الهدنة للدفاع عن غزة من جديد، حيث كتب الفنان أمير عيد: يجب أن يتحد العالم ويطالب بمحاكمة عادلة لكل من شارك في هذه الجرائم التي تحدث في فلسطين، هؤلاء مجرمون مكانهم السجن.. هؤلاء ينظرون لنا كأننا بشر أقل منهم.. هؤلاء عنصريون.. هؤلاء حثالة.. لا تنخدعوا بمناصبهم وملابسهم الرسمية الأنيقة.. هؤلاء هم المجرمون الحقيقيون.

بينما كتبت كارول سماحة عبر موقع التدوينات القصيرة إكس: وجع قلب ما بعرف عبّر عنه بأي كلام المجازر بحق الأطفال بـ غزة سوريا ما عشنا متلها من قبل.. مخطط الإجرام على الشرق الأوسط اللي بدأ من سنين واضح وأهدافه صارت واضحة قدام كل العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي