عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء الهدنة.. كندة علوش: كنا نحلم بصباح من غير ألم وموت

تحيا مصر

وجهت الفنانة كندة علوش رسالة مؤثرة تبكي لها القلوب وذلك بعد انتهاء مدة الهدنة وعودة غزة للصقف والضرب والإبادة الجماعية من جديد، لنستيقظ على شهداء جدد من أطفالنا ونساءنا وشيوخنا الأشقاء.

تحيا مصر

كندة علوش:  كنا نأمل أن تمتد الهدنة لتكون وقف كامل لإطلاق النار

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: كنا نحلم بصباح من غير ألم وموت لأن أطفالنا تستحق الحياة ولأننا نتشبث بالأمل كنا نأمل أن تمتد الهدنة لتكون وقف كامل لإطلاق كنا نتمنى ألا يتكرر المشهد وأن تعود الأسر للملمة ما تبقى من حياتها وإعادة إعمار أحلامها ومنازلها ولكن العدو يعود لنشر الموت منذ الصباح ويجدد قصفه على غزة صلواتنا لأهلنا في غزة الله يحميكم ويقويكم وينصركم على أعدائكم.

وكانت قد تحدثت كندة علوش عن نزوح الفلسطينيين من منازلهم وأماكنهم بسبب جيوش الاحتلال، حيث قالت عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: مؤلمة مشاهد النزوح كمشاهد الموت أو أكثر مجبرين على الرحيل.. وجوه متعبة وحزينة تجرجر حيواتها ومنازلها وقصصها خيباتها وأفراحها خلفها، تعيد للذاكرة مشاهد النزوح الفلسطيني في ٤٨ ومشاهد النزوح السوري.. اتمنى ان ينتهي هذا الكابوس نهاية سعيدة ولكني لا أدرك كيف.

آخر أعمال كندة علوش

ويذكر، أن آخر أعمال كندة علوش مشاركته في فيلم نزوح والتي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، والذي حصد على جائزتني من مهرجان فينسيا وهم جائزة الجمهور، وجائزة لانترنا ماجيكا.

وتناول فيلم نزوج لـ الفنانة كندة علوش فترة القصف والتشرد الذي عانى منه عدد كبير من السوريين من خلال قصة أسرة تشرد بسبب القصف ويرفض الزوج الرحيل لكي لا يكون لاجئ، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم كندة علوش، سامر المصري، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج كعدان.

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينة

جدير بالذكر، أن كندة علوش ليست الوحيدة في دعم القضية الفلسطينة، فأيضا دائما ما ينتفض ويجز لـ غزة حتى أنه قام بحذف فيسبوك وماسنجر بسبب منعهم من نشر الحقائق عن غزة، فضلا عن رفعه لعلم فلسطين وحديثه عن ما يحدث مع أهالي غز في حفلاته الغنائية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي