عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد يعلن اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب مصر

طارق حامد
طارق حامد

أعلن طارق حامد لاعب ضمك السعودي الحالي ونادي الزمالك السابق، اليوم الجمعة الموافق 8 من ديسمبر الجاري، اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب مصر، وبالتالي لن يشارك في بطولة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار 2024.

اعتزال طارق حامد 

ونشر طارق حامد، تويتة عبر حسابه الرسمي “ إكس”، وقال: “ على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها”.

وتابع:" أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها".

وأتم: “ أتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم، والآن سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي”.

 

حركة غير أخلاقية، شهدتها مباراة الخليج وضمك في دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعمل لقطة غير أخلاقية من طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي ضمك تجاه محمد شريف مهاجم نادي الخليج، وهو الأمر الذي تسبب في غضب جماهيري كبير عقب المباراة.

طارق حامد

وشارك طارق حامد في مباراة فريقه كاملة قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام الخليج والذي يلعب معه محمد شريف لاعب الأهلي السابق.

وخلال أحداث المباراة قام طارق حامد بعمل حركة غير أخلاقية باليد لمحمد شريف وكان هناك تركيز من مخرج المباراة على هذه اللقطة.

ولم تكن هذه اللقطة الغير أخلاقية الأولى لطارق حامد في الملاعب السعودية فكانت هناك أزمة في الموسم الماضي مع حارس نادي الفيحاء في بطولة الكأس أيضا.

محمد شريف

وتعرض طارق حامد للإيقاف في مباراة واحدة وقتها وتم حل الأمر، ووصل الأمر حاليا بمطالبات من جانب الجماهير برحيل طارق حامد وشطبه من سجلات الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب ما بدر منه اليوم.

كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المؤكد أن لجنة الانضباط والأخلاق في السعودية سيكون له موقف كبير خلال الساعات القادمة تجاه طارق حامد خاصة أن الأمر تكرر للموسم الثاني على التوالي وفي نفس البطولة، كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع موقع تحيا مصر علي