عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: هدي جائزة لنفسي على جرائتي وشجاعتي وانتمائي لوطني وعروبتي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها مع برنامج gossips عن مواقفها الشجاعة ضد جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمهم على مصر، مشيرة إلى أنها أدخلت واحد من بينهم السجن 3 سنوات وأغلقت قناة لهم.

تحيا مصر

إلهام شاهين: مبسوطة بجرائتي ضد الإخوان في فترة حكمهم 

وقالت إلهام شاهين خلال البرنامج: هدي جائزة لنفسي على جرائتي وشجاعتي وانتمائي لوطني وعروبتي، وأكتر حاجة كنت جريئة فيها وقفتي قدام الإخوان في فترة حكمهم واني انتصرت عليهم.. دخلت واحد منهم السجن 3 سنين كان بيشتم في الفن والفنانين والثقافة، وأغلقت قناة ليهم وكانت أول قناة في الكون تغلق بحكم المحكمة، وانا سعيدة أنه ده حصل وحصل أثناء حكمهم مش بعد لكن لو بعد عادي.

إلهام شاهين: تحت الوصاية يستحق أفضل مسلسل هذا العام 

وعن جائزة أفضل مسلسل هذا العام، فأشارت إلهام شاهين إلى مسلسل تحت الوصاية، مشيدة بالفنانة منى زكي والمخرج محمد خضير، مؤكدة على أن أداء زكي دائما ما يبهر المشاهدين.

كما أشارت إلى أن ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين تستحق هي الأخرى جائزة لأنها موهبة فنية فذة ومتألقة.

إلهام شاهين عن عادل إمام: رمز وطني وفني كبير

وكانت قد أعربت إلهام شاهين مؤخرا عن سعادتها بإطلاق اسم الزعيم عادل امام على إحدى كباري القاهرة الكبرى، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير و الصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد ةسمه .. عادل إمام رمز وطني و فني كبير . تربع على عرش النجومية سنين طويله فى كل مراحل عمره .. و أسعدنا بفنه فى المسرح و السينما و التليفزيون .. تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدولة المصرية .. تحيا مصر.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل ألفريدو الذي قدمته ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب إلى جانب الفنان أحمد فهمي وحققت من خلاله نجاحات ساحقة، حيث دارت قصته حول مرض الزهايمر  ما يعانيه المريض من أزمة كبيرة هو والذي يتعامل معه.

تابع موقع تحيا مصر علي