عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الهلال لمواجهة الطائي في دوري روشن السعودي

الهلال
الهلال

تشكيل الهلال.. أعلن خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال التشكيل الرسمي لمواجهة الطائي، في الجولة السادسة عشر لمنافسات دوري روشن السعودي، ويبحث عشاق الزعيم عن تشكيل الهلال في مباراة اليوم الهامة.

تحيا مصر

تشكيل الهلال لمواجهة الطائي

تقام مباراة الهلال والطائي اليوم الجمعة في تمام الخامسة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إكسترا إتش دي وبتعليق رؤوف خليف.

تشكيل الهلال، ويستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي مواجهة اليوم بين الهلال والطائي في الجولة السادسة عشر لمنافسات دوري روشن السعودي.

بث مباشر مباراة الهلال والطائي

تشكيل الهلال، يتواجد الهلال حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

وفيما يلي تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الطائي

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: محمد البريك، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد

وسط الملعب: روبن نيفيز، سلمان الفرج، سيرجي سافيتش

خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا، سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش

Image
تشكيل الهلال

موعد مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الهلال والطائي.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة الهلال والطائي، اليوم الجمعة في الجولة السادسة عشر لمنافسات دوري روشن السعودي ويبحث الزعيم عن الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الدور.

موعد مباراة الهلال والطائي

تقام مباراة الهلال والطائي اليوم الجمعة في تمام الخامسة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إكسترا إتش دي وبتعليق رؤوف خليف.

موعد مباراة الهلال والطائي، ويستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي مواجهة اليوم بين الهلال والطائي في الجولة السادسة عشر لمنافسات دوري روشن السعودي.

بث مباشر مباراة الهلال والطائي

موعد مباراة الهلال والطائي، وكان الهلال قد حقق الفوز في الجولة الأخيرة على النصر بثلاثية نظيفة في الديربي، ويبتعد بفارق 7 نقاط كاملة في الصدارة.

يتواجد الهلال حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: حسان تمبكتي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، محمد البريك

وسط الملعب: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، محمد كنو

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، مالكوم دي أوليفيرا

تابع موقع تحيا مصر علي