عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك يهئنون معتمد جمال بعد اعتماده كمدير فني للفريق

تحيا مصر

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال بمعتمد جمال المدير الفني للأبيض قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
يأتي ذلك بعد توقيع معتمد جمال على عقود تدريب الزمالك بصفة مؤقتة مساء أمس الخميس.

احتفال لاعبي الزمالك بمعتمد جمال
 


ونظم اللاعبون ممراً شرفياً لمعتمد جمال قبل انطلاق مران الزمالك عصر اليوم.
ويلتقي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام ساجرادا الصومالي، في تمام السادسة مساء غد السبت الموافق 9 من ديسمبر الجاري. 

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من الفوز برباعية نظيفة على حساب فريق سوار الغيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول، عند الدقيقة 8 من زمن الشوط، برأسية في منتصف الملعب، نتاج عرضية من شيكابالا، الذي سجل الهدف الثاني، بعد مراوغة مميزة لمدافع الفريق الغيني، ثم سددها بيُساره على يسار الحارس، مسجلًا هدف من ماركة عالمية، عند الدقيقة 30 من زمن الشوط.

الهدف الثالث سجله سيف الدين الجزيري، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، ثم اختتم إبراهيما نداي، مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيف الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي

تابع موقع تحيا مصر علي