عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. جميلة عوض تحضر لمسلسل مأخوذ عن good girls

جميلة عوض _ أرشيفية
جميلة عوض _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. تستعد الفنانة جميلة عوض لخوض الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلها الجديد، المأخوذ عن فورمات أجنبي عن مسلسل good girls.

تحيا مصر

ماجدة خير الله تتسأل عن جميلة عوض 

من جانبه، كتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “هي جميله عوض فين!؟ لم تظهر في اي اعمال تليفزيونيه او سينمائيه، هذا الموسم ولاالموسم السابق! مع انها حتي وقت قريب كانت تشارك في اكثر من عمل وتحضر في افتتاح بعض المهرجانات المحليه، ثم تبخرت وكإنها لم تكن! حد يعرف عنها اي معلومات؟”.

جميلة عوض تتألق في فيلم المحكمة

وتألقت جميلة في فيلم المحكمة بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا.. 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز

شريف منير ومحمد هنيدي.. أبرز الحاضرين في جنازة طارق عبدالعزيز 

ويناقش العمل العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي، وتجسد جميلة عوض خلال أحداث العمل دور المتحولة جنسيا.

جميلة عوض تحقق نجاح واسع في حرب أهلية

وحققت جميلة عوض نجاح واسع في مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.

فضلًا عن فيلم عروستي من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، وشاركها البطولة كلا من أحمد حاتم و صابرين، زينب غريب، مروان يونس ومحمود البزاوى، فاتن واصل، وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث الفيلم بشكل أساسي حول فكرة الزواج عن حب أو زواج الصالونات، وكانت قد ظهرت جميلة عوض في البرومو تلعب رياضة اليوجا وأنها من ضمن الأشياء التي تحب القيام بها من وقت للآخر، كما جمعت مواقف كوميدية بينها وبين أحمد حاتم.

تابع موقع تحيا مصر علي