عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين الطبيعة الخضراء.. شاهد كواليس مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

كواليس مسلسل الحشاشين
كواليس مسلسل الحشاشين

كواليس مسلسل الحشاشين.. ارتفع عدد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كواليس مسلسل الحشاشين، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، بطولة النجم كريم عبد العزيز، وإخراج المخرج بيتر ميمي.

تحيا مصر

كواليس مسلسل الحشاشين

إذ أصبحت كواليس مسلسل الحشاشين محل اهتمام عدد كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة، نظرًا لحالة الترقب والانتظار القوية التي يعيشها الجمهور المصري والعربي تجاه مسلسل الحشاشين، بسبب فريق عمله الذي يضم كبار الشخصيات في الوسط الفني، وميزانية إنتاجه الضخمة.

ومنذ الإعلان عن البدء في تصوير العمل حرص عدد كبير من صناعه على مشاركة الجمهور والمتابعين صور من كواليس مسلسل الحشاشين ليزيدوا من شوق ولهفة الناس إلى مشاهدة العمل، المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

نور إيهاب في كواليس مسلسل الحشاشين

فكانت الصورة الأولى التي تظهر إلى الجمهور من كواليس مسلسل الحشاشين، نُشرت بواسطة الفنانة الشابة نور إيهاب، وظهرت فيها رفقة بطل مسلسل الحشاشين النجم كريم عبد العزيز، والفنانة الشابة ميرنا نور الدين، وسط الطبيعة الخضراء، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وبخلاف الصورة التي نشرتها الفنانة الشابة نور إيهاب من كواليس مسلسل الحشاشين، أيضًا تداول عدد من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية، صورة من كواليس مسلسل الحشاشين تضم مخرج العمل بيتر ميمي رفقة عدد من صناع المسلسل في أحد شوارع مالطة لتصوير عدة مشاهد داخل المسلسل.

كريم عبد العزيز ومشاهد الأكشن

وإيضًا حرص مصمم المعارك العالمي أندور مكينزي على مشاركة مجموعة صور له رفقة النجم كريم عبد العزيز من كواليس مسلسل الحشاشين، وفيها ظهر وهو يدرب "عبد العزيز" على حركات الأكشن التي يتضمنها المسلسل، ومن حين لآخر يحرص أفراد فريق العمل على مشاركة الجمهور والمتابعين صور من كواليس مسلسل الحشاشين.

جدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين تدور أحداثه في القرن الـ 11 عن جماعة الحشاشين وعملياتهم المختلفة في جميع أنحاء العالم، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي