عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة شعبية.. هدى الاتربي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل العتاولة

هدى الأتربي
هدى الأتربي

أعربت الفنانة هدى الاتربي عن سعادتها البالغة بانضمامها إلى أبطال مسلسل العتاولة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي.

تحيا مصر

تفاصيل شخصية هدى الاتربي في مسلسل العتاولة

وكشفت هدى الاتربي أنها تجسد شخصية فتاة شعبية ضمن أحداث مسلسل العتاولة، تحاول تغيير واقعها، وتعمل في أحد الفنادق، بينما تجسد الفنانة القديرة ميمي جمال دور والدتها، وتتميز شخصية هدى الاتربي في المسلسل بوجود أكثر من خط درامي بها.

تفاصيل مسلسل العتاولة

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة ويشارك في بطولته زينة ،باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أبرز تصريحات هدى الأتربي في عيش صباحك

وسبق وأن حلت الفنانة هدى الأتربي اليوم ضيفة على برنامج عيش صباحك، الذي يقدمه كلا من فانا إمام ويوسف التهامي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وأثناء الحلقة تحدثت الأتربي عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة:

  • بداية دخولي مسلسل سره الباتع لما طلب خالد يوسف من الشركة المنتجة مشاركتي فيه
  • كنت متحمسة لأنه أول مسلسل ليه في التليفزيون
  • كنت بتفرج على أفلام خالد يوسف وأنا منبهرة، ودا كان عامل أني أكون متحمسة للعمل
  • لما عقدت جلسة معاه كنت مرشحة لشخصية تانية في العصر الحديث، إلا أنه قرر تغيير الترشيح إلى دور الفلاحة المصرية
  • شخصية سعاد كانت فارقة وكانت تجربة مختلفة تمامًا خاصة أن الدور عبارة عن فلاحة مصرية في عصر مختلف وبمواصفات معينة وطريقة إحساس مختلفة
  • المخرج خالد يوسف كان مشرفًا على كل تفصيلة في العمل، و الدور مش هينفع يترفض
تابع موقع تحيا مصر علي