عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذبحة دار السلام.. مهندس قتل 4 ودفنهم في المنزل بالأسمنت|تفاصيل مثيرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

مهندس دار السلام الذي سطر جريمة مأساوية في جنوب القاهرة، بعدما انهى حياة والده ووالدته وشقيقه وصديق والده بسبب خلافات على عقارات مملوكة لوالده حيث اطلق الاعيرة النارية على المجني عليهم.

تحيا مصر

تفاصيل واقعة مهندس دار السلام

وكشفت تحريات أجهزة مديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة في واقعة مهندس دار السلام، حيث ورد بلاغا للأجهزة الأمنية بتغيب فرد أمن يدعى أحمد ع بالغ من العمر 69 عاما، كشف تفاصيل الجريمة كاملة التي تبين أن مهندس في دار السلام قام بإنهاء حياة المتغيب، كما انهى حياة والده ووالدته وشقيقه.

بلاغ تغيب يكشف جريمة دار السلام

فور تلقي بلاغ التغيب شكلت أجهزة أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن آخر مشاهدة للمتغيب كانت برفقة شخص يدعى هيثم فرخة بالغ من العمر 28 عاما - فرارجي، حيث توجه مع إلى منزله ولم يخرجا منه، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة.

مهندس يقتل والده ووالدته وشقيقه في القاهرة

باستهداف العقار محل الواقعة، تم التقابل مع شخص يدعى أحمد م 23 سنة مهندس، ومقيم بذات العنوان، حال خروجه من المنزل بحوزته 3 هواتف محمول ومصوغات ذهبية، وبسؤاله عن والده ووالدته قرر بأنهما خرجا إلى اقاربهم ولم يعودوا إلى المنزل، وباستكمال التحريات تبين كذب ادعائه.

التحريات: قتلهم ودفنهم في قبور اسمنتية

وبإعادة مناقشة مهندس دار السلام، قرر قيامه بإنهاء حياة والده ووالدته وشقيقه والمتغيب «صديق والده» بسبب خلافات بينه وبين والده على عقارات، حيث استحوذ على عقارات ملك والده وحينما علم الأخير نشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها بإنهاء حياته ثم تدخلت والدته فقام بإطلاق النيران عليها.

القبض على مرتكب مذبحة دار السلام

وكشفت التحريات قيام مهندس دار السلام بإنهاء حياة شقيقه وصديق والده بسبب تدخلهم ومحالوتهم اقناعه بالتنازل عن العقارات محل الخلاف، ثم قام بدفن 4 جثامين في ذات العقار ووضع عليهم طبقة اسمنتية لمنع انبعاث الرائحة وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي