عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: كولر يرتكب أخطاء ولكن الهجوم عليه (غير مبرر)

كولر
كولر

يرى محمد بركات أن الهجوم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يكون أحيانا غير مُبرر، بعد تعادل المارد الأحمر السلبي أمام شباب بلوزداد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعليق محمد بركات على تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد  

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كولر يرتكب أخطاء نعم يرتكب، ولكن أحيانا يكون الهجوم عليه غير مبرر، الأمور لا تسير بشكل جيد باستمرار".

وأضاف: "كل الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية تعاني قبل البطولة، حتى مانشستر سيتي، وكولر لم يتغير، مازال نفس الشخص الذي قاد الأهلي للنجاحات في الموسم الماضي".

واختتم: "كولر عليه أن يصحح الأخطاء لكني أرفض الهجوم الغير مبرر عليه".

تصريحات كولر بعد تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد 

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه عن التعادل أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد برج العرب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أن هناك سوء توفيق واجه الفريق خلال المباراة.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: أهدرنا العديد من الفرص وهو أمر أصبح متكررًا ونعمل بشكل مستمر على علاجه لا سيما في الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني لم يكن الفريق بالشكل السيئ بعد الوصول لمرمى بلوزداد أكثر من مرة.

وأوضح المدير الفني أنه سوف يتحدث مع اللاعبين لعودة الثقة، لا سيما في الشق الهجومي لعلاج ظاهرة إهدار الفرص، وأن الجهاز الفني يقوم بدوره بشكل مستمر في علاج هذا الأمر الذي أصبح متكررًا.

وأكد كولر أن فرص الأهلي في الصعود عن المجموعة ما زالت قوية، وأن هناك نوعًا من الارتياح بعد تعادل يانج أفريكانز وميدياما المنافسين في نفس المجموعة.

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر،  في فخ التعادل السلبي أمام فريق شباب بلوزداد.

وحاول لاعبو الأهلي، التسجيل عن طريق هجمات منظمة بين الثلاثي الهجومي الشحات، كهربا وتاو، ولكن تعامل لاعبو شباب بلوزداد مع تلك الهجمات، ومنع المارد الأحمر من تسجيل أولى الأهداف خلال النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني، تراجع شكل ومستوى النادي الأهلي، وقلت الفرص، بل حاول لاعبو شباب بلوزداد، التسجيل وأتاحت لهم أكثر من الفرصة لكنهم أضاعوها، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

ترتيب الأهلي بعد تعادله أمام شباب بلوزداد 

ورغم تعادل الأهلي، في تلك الجولة إلا أنه لازال متصدر لقمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، على النحو التالي :

1/ الأهلي: 5 نقاط

2/ ميدياما الغاني: 4 نقاط

3/ شباب بلوزداد الجزائري: 4 نقاط

4/ يانج أفريكانز التنزاني: نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي