عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. انضمام جميلة عوض وأكرم حسني للسباق الرمضاني

أكرم حسني - جميلة
أكرم حسني - جميلة عوض

مسلسلات رمضان 2024.. اعتلت مسلسلات رمضان 2024 قائمة اهتمامات عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، وذلك نظرًا لبدء انطلاق الموسم الرمضاني بأشهر قليلة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أخر تطورات مسلسلات رمضان 2024.

انضمام جميلة عوض لـ مسلسلات رمضان 2024

أعلنت الفنانة الشابة جميلة عوض انضمامها لـ قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل معرب لم تكشف عن اسمه، مأخوذ من مسلسل أجنبي بعنوان good girls، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أبطال العمل أو عدد حلقاته وتفاصيل أحداثه.

وقبل انضمام جميلة عوض إلى قائمة مسلسلات رمضان 2024 كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي مثير حول عائلة تنشأ بين أفرادها عدد من الخلافات.

مشاركة أكرم حسني في مسلسلات رمضان 2024

وبجانب الفنانة جميلة عوض أعلن أيضًا الفنان أكرم حسني مشاركته في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل درامي يحمل اسم بابا جه، ومن المقرر أن يتم عرضه على شاشات التلفزيون خلال 15 حلقة فقط، والعمل من تأليف وائل حمدي  ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمود شكري أبو عميرة، ومأخوذ عن فيلم كوري كوميدي.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 في إطار كوميدي، خلال فترة تفشي وباء فيروس كورونا، حيث يتعرض صاحب أحد الفنادق الكبرى لمشاكل كثيرة بسبب الوباء ويحاول طوال الأحداث السيطرة على الأمر.

حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل الاختيار ضمن مسلسلات رمضان 2024

ومنذ فترة قصيرة تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخبار تفيد بوجود جزء رابع من مسلسل الاختيار ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ولكن مع البحث تبين أن كل تلك الأخبار هي مجرد شائعات مغرضة، فلم يخرج أي شخص من داخل الوسط الفني ليعلن عن ذلك.

وكان قد أعلن المخرج بيتر ميمي في لقاء سابق له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، أنه لا يوجد جزء رابع من مسلسل الاختيار، أنما سيتم عمل مسلسل أخر يتناول بطولات الجيش في التصدي للعدو.

تابع موقع تحيا مصر علي