عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب منى زكي وعودة يحيى الفخراني.. تفاصيل مسلسلات رمضان 2024

يحيى الفخراني - منى
يحيى الفخراني - منى زكي

تفاصيل مسلسلات رمضان 2024.. بدأ الجمهور خلال الفترة الأخيرة يكثف عمليات البحث عن تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 لمعرفة من هم النجوم العائدين في الموسم بعد فترة غياب عنه، ومن هم النجوم الغائبين بعد أن اعتادنا على أعمالهم خلال الماراثون الرمضاني، وفي ذلك التقرير سيكشف موقع تحيا مصر أجدد تفاصيل مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل مسلسلات رمضان 2024

أصبحت تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع البحث الشهير جوجل في الفترة الأخيرة، فالكل مازال متشوقًا لمعرفة تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 كاملة قبل بدء الموسم بحوالي شهرين.

ومن أجدد تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 مشاركة الفنان الشاب عصام عمر بالتعاون مع الفنان أحمد داش في مسلسل يحمل اسم مسار إجباري، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل.

غياب منى زكي بعد نجاح ساحق

ومع البحث عن أحدث تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 صدم الجمهور حين علم بغياب النجمة منى زكي عن الموسم، وذلك بعد أن حققت نجاحًا غير مسبوق بمسلسلها تحت الوصاية، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

فقد أكدت منى زكي في لقاء تلفزيوني منذ عدة أيام أنها يجب أن تأخذ إجازة بعد مسلسل تحت الوصاية، مشيرة إلى أنها لم تشارك في رمضان بشكل متواصل من قبل، وأنها حاليًا تبحث عن النص الجيد، الذي لا يقل جودة عن نص مسلسل تحت الوصاية.

عودة يحيى الفخراني بعد غياب

ومن أهم تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 عودة النجم القدير يحيى الفخراني للمشاركة في الموسم الرمضاني بعد فترة من الغياب عنه، من خلال مسلسل عتبات البهجة، المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والمسلسل سيشهد عودة النجم يحيى الفخراني، بالإضافة إلى عودة المخرج مجدي أبو عميرة، بعد غياب 4 سنوات عن الدراما.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي عرض على شاشات التلفزيون المختلفة، وكان من بطولة كلا من يحيى الفخراني، أنوشكا، رنا رئيس، شيرين، كريم عفيفي، نهى عابدين، محمد محمود، إسلام إبراهيم، حنان سليمان، محمد يسري، محمد الصاوي، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

مشاركة أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي 8

وإيضًا من تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور الإعلان عنها، هو انضمام الفنانة أمينة خليل لمسلسل الكبير قوي الجزء الثامن، وذلك بعد تألقها العام الماضي في مسلسل الهرشة السابعة، الذي ناقش عدد من القضايا الهامة التي تمر بيها الحياة الزوجية في بداية الزواج، وخصوصا أول سبع سنوات.

ولكن حتى الآن لم تؤكد أمينة خليل تلك الأخبار بنفسها أو تنفيها، وظلت ملتزمة الصمت وعدم الحديث عن ذلك الخبر في وسائل الإعلام أو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومازال الخبر غير مؤكد من جهة موثوق بها.

تابع موقع تحيا مصر علي