عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام الحصري داعيا للاصطفاف أمام لجان الانتخابات الرئاسية: رسالة هامة للخارج

هشام الحصري
هشام الحصري

أكد النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب،  أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية بالداخل المقرر انطلاقها غدا الأحد لمدة ثلاث أيام، مشيرا إلي أن كثافة المشاركة ستكون رسالة هامة للخارج بأن المصريين يصطفون صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية في مواجهة التحديات.

وأضاف الحصرى في تصريحات له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية غدا وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة.

هشام الحصري: المصريين بالخارج أثبتوا حرصهم علي أداء واجبهم الوطنى 

وتابع النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب،  أن المصريين بالخارج أثبتوا حرصهم علي أداء واجبهم الوطنى بالمشاركة في الانتخابات في المرحلة الأولى،  وذلك بهدف استكمال ماتم بالبلاد من تنمية واستقرار، ومشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات.

هشام الحصري: الدولة حريصة علي حث المواطنين على المشاركة السياسية في الانتخابات

واستكمل الحصرى : أن الدولة حريصة علي حث المواطنين على المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين، منذ  ثورة ٣٠ يونيه.

وثمن الحصرى، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات للعملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية.

وينطلق غدا الأحد، ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي