عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب مصر أكتوبر تطالب المصريين بالاحتشاد والنزول في الانتخابات الرئاسية: لصناعة مستقبل وطننا

جيهان مديح
جيهان مديح

طالبت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، الشعب المصري بكل أطيافه بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي سينطلق قطارها غدا الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات حق دستوري وواجب وطني.

رئيس حزب مصر أكتوبر: المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق دستوري وواجب وطني

وأضافت مديح، في بيان لها، أن المصريين سيسطرون ملحمة وطنية جديدة تبرهن وتؤكد على إصرارهم في استكمال التنمية والبناء والسير قدما نحو النهضة والازدهار، مشيرة إلى أن المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية ضرورة  لتعكس حجم ومكانة الدولة المصرية أمام دول العالم أجمع.

رئيس حزب مصر أكتوبر: المصريين سيسطرون ملحمة وطنية جديدة تبرهن وتؤكد على إصرارهم في استكمال التنمية

وأشارت رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى أن الاقبال الكبير والاحتشاد أمام مقار اللجان الانتخابية سيبعث رسائل هامة للخارج ويؤكد أن الشعب المصري يقف قيادة وشعبا في وجه أي محاولة تهدد استقرار وأمن وطنه، مؤكدة أن الشعب المصري لديه قدر كبير من الوعي حيث سيحرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لصناعة مستقبل وطنه.

جيهان مديح: الهيئة الوطنية للانتخابات وكافة مؤسسات الدولة حريصة كل الحرص على خروج المشهد الانتخابي بشكل حضاري

وأوضحت مديح، أن الاستحقاق الرئاسي حدث مهم، لذلك فإن الهيئة الوطنية للانتخابات وكافة مؤسسات الدولة حريصة كل الحرص على خروج المشهد الانتخابي بشكل حضاري، مؤكدة أن الهيئة الوطنية للانتخابات، تعمل على تذليل كافة العقبات التي تحول دون ممارسة الناخبين حقهم الدستوري، كما أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وينطلق غدا الأحد، ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي