عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو عايشه يطالب جموع المصريين بالنزول والتصويت بانتخابات الرئاسية: فرصة للوطن وسط تعددية وحرية واضحة

 النائب عبده أبو
النائب عبده أبو عايشه

أكد النائب عبده أبو عايشه، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، قائلًا: إنها ضرورة وطنية لمواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي والتطلع للمستقبل.

وقال أبو عايشه فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن النزول للمشاركة الإيجابية في الانتخابات، ستكون رسالة للعالم بأن جميع المصريين على قلب رجل واحد، فالانتخابات فرصة للوطن لاختيار قيادته وسط تعددية وحرية واضحة.

مصر لم تتخلف عن إجراء أي استحقاق دستوري أو وطني خلال السنوات الماضية 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن مصر لم تتخلف عن إجراء أي استحقاق دستوري أو وطني خلال السنوات الماضية سواء كان برلمانيًا أو رئاسيًا، فالتجربة الديمقراطية المصرية مزدهرة بفضل رؤية ووطنية الرئيس السيسي.

عضو مجلس الشيوخ: جيمع المصريين مطالبون بالنزول الى صناديق الانتخابات للادلاء بأصواتهم

وتابع: أن جميع المصريين مطالبون بالنزول الى صناديق الانتخابات للادلاء بأصواتهم؛ إيمانًا بأن المشاركة حق دستورى يحميه القانون وحماية للدولة المصرية، منوهًا بتدفق آلاف المصريين للنزول والتصويت في الانتخابات في الخارج رغم ظروف الطقس السيئة.

المشاركة الايجابية في الاستحقاق الدستورى الهام

ولفت النائب عبده ابو عايشه، أن مصر على أعتاب انتخابات رئاسية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، وهو ما يتطلب منا جميعًا المشاركة الايجابية فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم لرسم ملامح المستقبل والتضافر لإنجاحه.

نجاح الانتخابات الرئاسية لن  يتحقق إلا بالمشاركة الايجابية الواسعة 

واختتم ، أن نجاح الانتخابات الرئاسية لن  يتحقق إلا بالمشاركة الايجابية الواسعة والرهان على استمرار انجازات ضخمة في مختلف المجالات، ودولة آمنة مستقرة غير مضطربة تحت قيادة الرئيس السيسي.

وينطلق غدا الأحد، ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي