عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج: صمت رهيب ومخيف ومهين.. غير مفهوم ويوجع القلب ويورث العار

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج على الإعراب عن شدة حزنها لما يصيب غزة الأن من مجازر مفجعة ومروعة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي المستبد، مشيرة إلى أن صمت العرب عار ومرعب.

تحيا مصر

ريهام حجاج عن ما يحدث في غزة: يوجع القلب ويورث العار

وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لولا يقينا بوجود العدالية الإلهية لفقدنا عقولنا من هول المشهد، صمت رهيب، صمت مخيف، صمت مهين، صمت غير مفهوم، صمت يوجع القلب، صمت يورث العار.

وسبق وأعلنت ريهام حجاج عن حالة حداد بسبب ما يحدث في غزة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: هذا الحساب في حداد ولن يعرف الفرح او الاحتفال أو اي مناسبة سعيدة إلا بعد وقف الإبادة في غزة يارب أنصرهم واربط علي قلوبهم، كل ثانية روح بتموت والحياه أصبحت عزاء مستمر لا ينتهي".

أخر أعمال ريهام حجاج

ويذكر، أن أخر أعمال ريهام حجاج، مشاركتها في مسلسل جميلة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وهو من ن تأليف أيمن سلامة واخراج سامح عبدالعزيز، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، أما فيما يتعلق بالموسيقى التصويرية فهي لهاني عادل والانتاج لجمال العدل.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة ريهام حجاج كلا من النجوم  سوسن بدر والفنانة عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، ورحاب حسين، ودرات أحداثه في إطار إجتماعي  حول مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية لزوجة تتعرض للكيد والتهديد من زوجة زوجها الأولى وتدخل في صراعات طويلة معها.

نجوم الفن ينتفضون من أجل غزة

جدير بالذكر، أن ريهام حجاج ليست الوحيدة التي لازالت صامدة في الدفاع عن غزة، فوجه ويجز رسائل شديدة اللهجة للعرب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “غيروا التوجه مفيش حاجة اسمها اسرائيلي مدني كلهم دخلوا الجيش والعواجيز منهم ارتكبوا افظع الجرايم من النكبة الي النكسة تعذيب وقهر وكرامتنا المتبعثرة دي لازم تتلم”.

تابع موقع تحيا مصر علي