عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وضع صورة هدى المفتي وسخر من أبيوسف.. صفحة ويجز على فيسبوك تتعرض للاختراق

ويجز
ويجز

تعرضت صفحة ويجز الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للاختراق في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانه حذف تطبيقي ماسنجر وفيسبوك بأيام، وذلك بسبب دعمهم للكيان الصهيوني المستبد، تاركا انستجرام فقط ليوصل من خلاله صوته للعالم بشأن ما يحدث في غزة من قتل وإبادة جماعية.

تحيا مصر

صحفة ويجز تتعرض للاختراق

وقام مخترق صفحة ويجز عبر موقع فيسبوك بتغير صورة الصفحة الشخصية لـ هدى المفتى تارة، ومطرب الراب الشهير أبيوسف تارة أخرى، كما كتب منشور على الصفحة، قال فيه: "أي حد عايز شير في البيدج يكلمني.. عرض لمدة ساعة".

منشور أحمد علي

ويجز وأزمته مع أفيخاي أدرعي 

ويذكر، أن ويجز خرج لـ مهاجمة أفيخاي أدرعي وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة إكس، حيث قال:  "دواعش إسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير، شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة يا عنصري النشأة، مسرحياتكم وخدعكم الرخيصة لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين، وأنت خير عينة اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية".

وذلك تعليقا على منشور كتبه أفخياي أدرعي: "الفرق بين أبناء اليهودية وأبناء الثقافة الداعشية كالفرق بين النور والظلام، في خضم الدمار الذي تسبب فيه دواعش حماس لسكان غزة وتشريدهم، تطل رحمة جنود جيش الدفاع على هؤلاء لتعكس قيم جنودنا وشعبنا، من خلال مساعدة رجل مسن بسحب عربته ليساعد امرأة مسنة والانتقال إلى جنوب وادي غزة، قد يكون مشهدًا عاديًا، لكن إذا تعمقنا في ماهية هذه الحرب نرى أكثر مما يجب رؤيته، وكم قصة كهذه تحصل اليوم لتؤكد أننا أقوى من الرافضين والحاقدين".

ويجز يغلق فيسبوك وماسنجر

هذا وكان قد أعلن ويجز حذف فيسبوك وماسنجر وذلك وفقا لمنشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا : “ لقد قمت بحذف فيسبوك وماسينجر، وأشعر بالخزي لأنني أستخدم إنستجرام وأحقق أرباحا لشركة ميتا التي تغطي على الإبادة الجماعية”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي دعم فيها ويجز غزة حيث دائما ما ينشر صور وفيديوهات لهم عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي