عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز داعما لـ فلسطين: كرامتنا المتبعثرة دي لازم تتلم.. الوطن أو الموت

ويجز
ويجز

فتح مطرب الراب ويجز النار على إسرائيل والدول الأوربية، مطالبا الجميع بالتحرك وتوصيل صوتهم إلى العام ومحاربة الإسرائيل بالقوة وبالسلاح لأن هذا ما يستحقونهم في الوقت الحالي.

تحيا مصر

ويجز: لا يجود حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهى العنف اسرائيل لازم تنتهي

وكتب ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “لا يوجد حل غير المقاومة بالسلاح وبمنتهي العنف اسرائيل لازم تنتهي ولازم شوية الاوباش الاوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانين يرجعوا لأصلهم المنبوذ مع شوية الاثيوبيين المهانين المذلولين ويتعلموا ازاي يتعاملوا مع اراضينا ومقدساتنا وغازنا اللي بيبيعوهولنا الوطن او الموت”.

وتابع حديثه في منشور أخر، قائلا: غيروا التوجه مفيش حاجة اسمها اسرائيلي مدني كلهم دخلوا الجيش والعواجيز منهم ارتكبوا افظع الجرايم من النكبة الي النكسة تعذيب وقهر وكرامتنا المتبعثرة دي لازم تتلم.

ويجز: 3000 جندي اسرائيل روينا بدمهم تراب فلسطين

واستكمل حديثه، قائلا: وعايز اقول بس نتجاهل الخونة اللي زي الحشرة اللي ولا بيقدر سنه ولا بيحترم نفسه وهو مش مريض ولا حاجة ده مسرحجي حورتجي قابض من الموساد او اخواتهم ف امريكا.

واختتم حديثه، قائلا: اللي عايز اخيراً يبقي بني ادم يساعد المستضعفين خاصة ان عدوهم عدوك وسرق ارضك وقتل واسر مصريين لازم الاوروبيين يتأدبوا، 3000 جندي اسرائيل روينا بدمهم تراب فلسطين عقبال كل الباقيين.

ويجز يغلق فيسبوك وماسنجر

هذا وكان قد أعلن ويجز حذف تطبقي فيسبوك وماسنجر بسبب منعهم نشر الفيديوهات التي تكشف حقيقة الكيان الصهيوني ما يفعله في غزة من جرائم ومجازر قتل وإبادة جماعية لأهالي غزة وذلك وفقًا لمنشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا : “ لقد قمت بحذف فيسبوك وماسينجر، وأشعر بالخزي لأنني أستخدم إنستجرام وأحقق أرباحا لشركة ميتا التي تغطي على الإبادة الجماعية”.

وجدير بالذكر، أن ويجز منذ بداية أزمة 7 أكتوبر ويواصل مطرب الراب الشهير دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة وذلك من خلال حفلاته الغنائية وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة انستجرام وتويتر، وذلك بتوجيه رسائل شديدة اللهجة عن اسرائيل.

تابع موقع تحيا مصر علي