عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة الجيزة

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 والمتاحة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات في 47 مقر انتخابي بنطاق محافظة الجيزة، لاستقبال الوافدين من المحافظات الأخرى للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

تحيا مصر

لجان الوافدين في الجيزة

وينشر موقع تحيا مصر لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 في محافظة الجيزة، والمتواجدة في مختلف أنحاء المحافظة لاستقبال الناخبين الوافدين من المحافظات الأخرى والمتواجدين في محافظة الجيزة خلال أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

لجان الوافدين في الجيزة
لجان الوافدين في الجيزة

وتتضمن محافظة الجيزة لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024، في بولاق الدكرور والهرم والعمرانية بنطاق الغرب، وايضا في الدقي والعجوزة وفي الشمال بمناطق المنيرة الغربية وامبابة والوراق وأوسيم ومنشأة القناطر وكرداسة، وايضا مناطق الحوامدية وابو النمرس والواحات والصف واطفيح وقطاع أكتوبر.

لجان الوافدين 2024 في الانتخابات

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 في المحافظات المختلفة لمشاركة المواطنين المتواجدين خارج محافظاتهم في الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك على مدار ثلاثة أيام من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن الانتهاء من تهيئة كافة مقرات اللجان الفرعية الخاصة بـ الانتخابات الرئاسية 2024 وتجهيزها ووصول كافة اللوجستيات المتعلقة من سواتر وصناديق اقتراع وتم معاينتها وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة التي تتيح للمواطن مباشرة حقوقه السياسية بسهولة ويسر، وتم وضع الإرشادات الخاصة بالعملية الانتخابية وكيفية الاقتراع.

الوطنية للانتخابات تنتهي من التجهيزات

وقال المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات «الهيئة الوطنية للانتخابات يسرت للناخب كل السبل للادلاء بصوته في سهولة ويسر وحرية تامة واستحدثت لذوي الاعاقة طرق جديدة للتعبير عن ارادتهم، مشيرا إلى أن الهيئة تجدد ما قطعته على نفسها من عهد بأن تأتي نتيجة الانتخابات معبرة عن اراداة الناخبيين».

واضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات «غدا ينطلق ماراثون الانتخابات في الداخل وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الاصيلة في كل مدن مصر وقراها لاستكمال ما بدأه ابناء مصر في الخارج واداء الواجب الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الاهم وهو اختيار رئيس البلاد في السنوات الست القادمة».

تابع موقع تحيا مصر علي